أسئلة شائعة

هل ينتقل لويس انريكي إلى الدوري الانجليزي؟

أوضح المدرب البالغ من العمر 52 عامًا، لويس انريكي، اهتمامه الكبير بكل ما يتعلّق باللغة الإنجليزية، تمهيداً لانتقاله إلى تدريب أحد أندية الدوري الانجليزي.

تأتي تصريحات لويس انريكي بعد أيام قليلة من إقالة نادي توتنهام للمدرب الإيطالي أنطونيو كونتي من منصبه بسبب اشتباكه مع لاعبي فريقه بنقدهم بشكل علني في مؤتمر صحفي.

قال انريكي لمحطة الإذاعة الإسبانية كادينا سير بعد عودته من رحلة ركوب الدراجات المرهقة في كيب إيبيك في جنوب إفريقيا، بإنه مهتم بالحصول على وظيفة في إنجلترا.

ووفقًا لإنريكي، كانت الرحلة التي قضاها في جنوب أفريقيا، تتألف من ثمانية أيام من ركوب الدراجات الجبلية لمسافة تزيد عن 658 كيلومترًا، وبعد انتهاء تلك العطلة سيبدأ التفكير بجدية في استئناف مشواره المهني.

وفاز لويس دي لا فوينتي، خليفة إنريكي كمدرب لإسبانيا، بأول مباراة له ضد النرويج لكنه تعرض لهزيمة مفاجئة أمام اسكتلندا في هامبدن بارك مساء الثلاثاء، ضمن تصفيات يورو 2024.

وادعى إنريكي أنه لم يشاهد المباراتين بسبب تركيزه على الجانب الآخر من جدار هادريان بجنوب أفريقيا.

وكشف مدرب برشلونة الأسبق: أنا أتابع كرة القدم الإنجليزية كثيرًا، أكثر من الإسبانية. من الواضح أنني متأثر لأنني أرغب في العمل هناك.

وأعرب إنريكي في السابق عن اهتمامه بتجربة حظه في الدوري الإنجليزي الممتاز، وقال في عام 2013: أود أن أدير تدريبًا في إنجلترا في مرحلة ما. زوجتي لا تحب الطقس، فهي من برشلونة وتحب الشمس. سيعتمد ذلك على الفريق والكرة التي يلعبونها.

محمود ماهر

كاتب وصحفي رياضي منذ عام ٢٠٠٢ ، مؤسس النسخة العربية لموقع جول العربي عام ٢٠٠٩ ومحلل رياضي لقنوات آر تي الروسية والعربية ، خبير سوق الانتقالات في الوطن العربي وشمال إفريقيا، مراسل كأس القارات وكأس العالم ٢٠١٨ وصحفي سابق في جريدة الكورة اليوم المصرية وموقع البطولة المغربي

مقالات ذات صلة