انتقالات المدربين

التصويت يحسم اختيار مدرب الزمالك.. ومذبحة أجانب بعد نهاية الموسم

لازالت الحيرة داخل مجلس إدارة نادي الزمالك في اختيار المدير الفني الجديد للفريق ورغم الاتفاق مع بعض الأسماء لكنهم في حالة تردد بسبب الخوف من غضب الجماهير.

ووفقًا لمصدر داخل النادي أن مجلس إدارة الزمالك استقرت على اختيار المدرب الجديد بالتصويت من جانب إسماعيل يوسف وطارق يحيي وأحمد حسام ميدو وخالد الغندور.

المفاجأة أن إدارة الزمالك ستصوت في الجلسة على خالد جلال ومؤمن سليمان إلى جانب تاكيس جونياس وعدم الاكتفاء بالمدربين الأجانب الآخرين.

وفيما يتعلق بالمدربين الأجانب الآخرين فإن إدارة الزمالك لم تستقر بعد على القائمة النهائية وفي حالة حيرة شديدة ودخل البلجيكي يانيك فيريرا بجانب السويسري جيراردو سيواني قائمة الترشيحات

مذبحة أجانب الزمالك

كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن موقف الإدارة بشأن استمرار الأجانب في الموسم المقبل بعد الانتقادات الشديدة التي تعرضوا لها في الفترة الماضية.

ويضم الزمالك بين صفوفه على صعيد الأجانب كل من السنغالي إبراهيما نداي والمغربي أحمد بلحاج والثنائي التونسي حمزة المثلوثي وسيف الجزيري بالإضافة إلى البنيني سامسون أكينيولا.

وأكد المصدر أن الجزيري فقد الذي قد يستمر مع الفريق في الموسم المقبل، مشيرًا إلى أن الإدارة قررت رحيل جميع اللاعبين من خلال فسخ التعاقد بالتراضي مع نداي وسامسون بجانب عدم تفعيل بند الشراء الموجود في عقد أحمد بلحاج.

كما قرر مسئولو الزمالك عدم تجديد التعاقد مع التونسي حمزة المثلوثي والذي ينتهي تعاقده مع الفريق بنهاية الموسم الجاري.

مقالات ذات صلة