انتقالات الميركاتو الشتويانتقالات بوسمانصفقات محتملة

نجم نانت الفرنسي على رادار ليفربول في الميركاتو الشتوي 2022

أبدى ليفربول الانجليزي استعداده للدخول في محاولة للتوقيع مع مهاجم نانت الفرنسي “راندال كولو مواني”، في الايام الأخيرة من الميركاتو الشتوي 2022.

اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا، حر في الدخول في مناقشات مع الأندية الأجنبية وفق ما يمنحه قانون بوسمان للانتقالات، بعد الدخول في الأشهر الستة الأخيرة من عقده مع الكناري، ولا يُعتقد أن التمديد بينهما قريب.

بعد أن سجل سبعة أهداف وصنع ثلاثة أهداف أخرى لفريق أنطوان كومبواري في موسم 2021-22 بالدوري الفرنسي، من المفترض أن مستويات كولو مواني قد جذب اهتمام عدة فرق أبرزها توتنهام هوتسبير الإنجليزي.

ومع ذلك، يدعي موقع صحيفة بيلد الألمانية، أن المدرب الألماني “يورجن كلوب” يريد من ليفربول أن يقوم بخطوة متأخرة للتعاقد مع المهاجم في سوق الانتقالات الشتوية الحالية، في صفقة بقيمة 7 ملايين جنيه إسترليني.

لكن ليفربول ليس وحيدًا في البحث عن توقيع المهاجم “كولو مواني”، على اعتبار أن أندية مرسيليا الفرنسي وميلان الايطالي وإينتراخت فرانكفورت الألماني أيضًا يراقبون التطورات عن كثب.

وسجل مواني – الذي شارك في ثلاث مباريات مع منتخب فرنسا في أولمبياد طوكيو 2020 – ما مجموعه 17 هدفًا و قدم 12 تمريرة حاسمة في 67 مباراة مع نانت الفرنسي منذ قدومه من خلال أكاديمية الشباب.

مقالات ذات صلة