انتقالات الميركاتو الصيفيانتقالات بوسمانانتقالات مجانيةسوق الانتقالاتكرة القدم الأوروبية

ليونيل ميسي يتجاهل مكالمات رئيس برشلونة جوان لابورتا

ذكر تقرير كتالوني جديد، أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، يتجاهل المكالمات الهاتفية من رئيس نادي برشلونة جوان لابورتا، مع اشتداد التكهنات بشأن مستقبله.

ويمكن أن يترك اللاعب البالغ من العمر 35 عامًا بطل فرنسا كلاعب حر في نهاية الموسم الجاري، بعد أن صاغ عقدًا لمدة عامين عند رحيله من كامب نو في سوق الانتقالات الصيفية 2021.

وكافح ميسي في البداية للتكيف مع الحياة في باريس، لكنه حقق بداية رائعة في موسم 2022-23 برصيد 12 هدفًا و 13 تمريرة حاسمة في 17 مباراة في جميع البطولات.

متى ينتهي عقد ميسي مع باريس سان جيرمان؟

يمتلك باريس سان جيرمان خيارًا لتمديد عقد ميسي حتى صيف عام 2024، ومن المتوقع أن تقدم إدارة ناصر الخليفي عقدًا جديدًا للنجم الدولي الأرجنتيني في المستقبل القريب.

ولا يتوقع أن يتخذ المهاجم أي قرارات بشأن مستقبله إلا بعد كأس العالم 2022 المقبلة في قطر، لكن العودة إلى برشلونة كانت موضع نقاش قوي.

وتحدث جوان لابورتا مرارًا وتكرارًا عن رغبته في إعادة ميسي إلى سبوتيفاي كامب نو، بينما زعم ماتيو أليماني أن برشلونة سيكون لديه القوة المالية للتوصل إلى صفقة مع الهداف التاريخي للنادي الكتالوني.

لكن صحيفة سبورت الكتالونية، تدعي الآن أن ميسي كان يتجاهل جميع محاولات لابورتا للاتصال به، وليس لديه مصلحة في إصلاح علاقته المقطوعة مع النادي.

ويذكر التقرير أن لابورتا كان يحاول دون جدوى الاتصال بميسي من خلال وسطاء، وحاول أيضًا مقابلته في حفل توزيع جوائز الكرة الذهبية الأخيرة دون نجاح.

من المفترض أن يشعر ميسي أنه تعرض للتضليل والخيانة من قبل لابورتا ورؤساء برشلونة الآخرين عند رحيله في عام 2021، مما أضر باحتمالات النادي في عودته صيف 2023.

مقالات ذات صلة