الأخبار الرياضية

اسطورة ريال مدريد ومنتخب اسبانيا سيرخيو راموس يعتزل اللعب دوليًا

أكد سيرجيو راموس اعتزاله كرة القدم الدولية بعد أن قيل له إنه لن يتم اختياره للمنتخب الاسباني من قبل المدرب لويس دي لا فوينتي.

وخاض اسطورة ريال مدريد ولاعب باريس سان جيرمان الفرنسي الحالي ما مجموعه 180 مباراة مع المنتخب الإسباني، وفاز ببطولتين أوروبيتين (يورو 2008، يورو 2012)، وكأس العالم 2010 في جنوب أفريقيا.

وقال سيرخيو راموس في بيان نشره على صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي: حان الوقت. حان الوقت لكي أودع منتخب إسبانيا.

وتابع سيرخيو راموس: هذا الصباح، تلقيت مكالمة من المدير الفني الحالي الذي أبلغني أنني لست ولن أكون جزءًا من خططه، بغض النظر عن أدائي وما أفعله في مسيرتي.

وزاد راموس: بقلب مثقل، إنها نهاية الطريق الذي كنت أتمنى أن يمتد إلى أبعد من ذلك والذي سينتهي بطعم أفضل في فمي، على قدم المساواة مع كل النجاحات التي حققناها مع لاروجا.

وأكمل بطل العاشرة كما تناديه جماهير ريال مدريد: أعتقد بصدق أن هذه الرحلة تستحق أن تنتهي باختياري أو لأن أدائي لم يكن بمستوى يليق بمنتخبنا الوطني، ليس بسبب العمر أو لأسباب أخرى، على الرغم من أنني لم أسمعها بشكل مباشر، إلا أنني شعرت بالتأكيد بذلك.

وأوضح سيرخيو راموس بقوله: لأن العمر في حد ذاته ليس فضيلة أو عيبًا؛ إنه مجرد رقم لا يرتبط بالضرورة بالأداء أو القدرة. أنا معجب وأحسد لاعبين مثل مودريتش وميسي وبيبي. فهم جوهر التقاليد والقيم والجدارة و العدالة في كرة القدم، لسوء الحظ، لن يكون الأمر كذلك بالنسبة لي لأن كرة القدم ليست عادلة دائمًا وكرة القدم ليست مجرد كرة قدم.

كما أرد قائد النادي الملكي الأسبق: هذا شيء يجب أن أتقبله، وإن كان مع هذا الحزن الذي أشاركه معك ولكن أيضًا مع رأسي مرفوعًا، وشكرًا لكل هذه السنوات ودعمك. لقد خرجت بذكريات لا تُنسى، كل الألقاب التي قاتلنا من أجلها والاحتفال معًا والفخر الهائل الذي أشعر به كأكثر لاعب إسباني توجًا على الإطلاق.

وختم ابن أكاديمية إشبيلية رسالته المؤثرة بالقول: لقد جعلتني هذه الشارة وهذا القميص وهؤلاء المشجعين جميعًا سعيدًا. سأستمر في دعم بلدي بشغف لشخص محظوظ بما يكفي لتمثيلها بفخر 180 مباراة. شكري الخالص لكم جميعًا الذين آمنوا بي دائمًا!

مقالات ذات صلة