الأخبار الرياضية

قمة حاسمة على ملعب أولد ترافورد بين الشياطين الحمر والبارسا في الدوري الأوروبي

تقدم لكم منصة ميركاتو داي اخبار الكرة العالمية مباراة برشلونة ومانشستر يونايتد، في قمة مباريات اليوم الخميس 23-2-2023.

تنطلق مباراة مانشستر يونايتد ضد برشلونة على ملعب أولد ترافورد في مدينة مانشستر، مساء اليوم الخميس، عند الساعة 20:00 بتوقيت غرينيتش GMT، الساعة 22:00 القاهرة، 23:00 بتوقيت السعودية.

تنقل قمة مباريات اليوم بين الشياطين الحمر والبرسا، عبر مجموعة قنوات بي إن سبورتس القطرية beIN Sports ويمكنكم مشاهدة المباراة في قنوات أوروبية مثل سكاي سبورتس البريطانية، ومنصة يلا لايف.

انتهت مباراة الذهاب بين الفريقين بالتعادل الإيجابي 2/2 على ملعب كامب نو الأسبوع الماضي، ليتأجل حسم الفريق المتأهل من دور خروج المغلوب المؤهل إلى دور الـ 16 من بطولة يوروباليغ موسم 2023/2022، إلى مباراة الإياب على مسرح الأحلام معقل الريد ديفيلز.

وكان مانشستر يونايتد متقدماً في النتيجة خلال لقاء الذهاب 2/1، لكنه فشل في الحفاظ على النتيجة بتلقيه لهدف قاتل في الدقيقة 77 بواسطة اللاعب رافينيا.

وقال المدير الفني لمان يونايتد، تين هاج، إن فريقه كان الأحق بالفوز في لقاء الذهاب، مشيراً إلى إهداره 4 أهداف على أقل تقدير.

مانشستر يونايتد 2-1 برشلونة

ملعب أولد ترافورد – مدينة مانشستر

الدوري الأوروبي – إياب دور الـ 32

انتهت

  • روبرت ليفاندوفسكي يسجل هدف تقدم برشلونة 0-1 من ركلة جزاء أُحتسبت ضد برونو فيرنانديش في الدقيقة 18 بعدما جذب الظهير الأيسر للبرسا بالدي داخل المنطقة بشكل متعمد.
  • فريد يعدل النتيجة لمانشستر يونايتد 1-1 في الدقيقة 47 بعد تمريرة من برونو فيرنانديش.
  • أنتوني يسجل تقدم مانشستر يونايتد 2-1 في الدقيقة 73 بتسديدة بباطن القدم بعد متابعة لكرة مشتتة بشكل خاطيء لتسديدة جراناتشو.

مقالات ذات صلة