سوق الانتقالات

ما حقيقة رغبة بشكتاش في ضم ديانج من الاهلي مقابل موليكا ومبلغ مالي؟

ترددت خلال الساعات الماضية، عدة أخبار حول رغبة نادي بشكتاش التركي في التعاقد مع المالي اليو ديانج لاعب النادي الاهلي المصري خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبل، الذي يفتح ابوابه رسميا عقب ختام الموسم الجاري.

وكانت تقارير إعلامية قد تناولت امكانية انتقال ديانج لصفوف بشكتاش التركي، في نهاية الموسم الجاري، وان الاهلي المصري طلب 7 مليون دولار نظير انتقال اللاعب المالي لصفوف بطل تركيا.

كما أشارت إلى أن الاهلي طلب ضم جاكسون موليكا ضمن الصفقة مقابل 4 مليون دولار، على أن يحصل الاهلي المصري على اللاعب الكونغولي بالإضافة إلى 3 مليون دولار آخرى، نظير انتقال ديانج لصفوف بشكتاش.

وقال مصدر مسؤول داخل النادي الاهلي، أن كل ما ذكر حول وجود عرضًا من بشكتاش غير صحيح مطلقا.

الاهلي يغلق ملف ضم جاكسون موليكا

وأضاف: “الاهلي المصري اغلق ملف ضم جاكسون موليكا في الوقت الراهن، ولا صحة لفتح باب المفاوضات مجددا، بعد قرار كولر بالاعتماد على الأسماء الموجودة ضمن صفوف الفريق حتى نهاية الموسم الجاري”.

وواصل: “من الصعب حاليا حسم موقف ديانج، لكن حال وصول عرضا رسميا في نهاية الموسم الجاري بمقابل مالي جيد سيوافق الاهلي على رحيله نظرا لأن اللاعب المالي ووكيل أعماله حصلوا على وعد صريح من الإدارة بتحقيق رغبته حال وجود عرضا ماليا جيدا للطرفين (اللاعب والنادي)”.

وأشار إلى أن الاهلي حاليا يركز على المنافسات المحلية والقارية، ولا يفكر مطلقا فيما يتردد حول انتقال ديانج أو غيره من اللاعبين لأي نادٍ آخر.

وتعاقد الاهلي مع المالي ديانج في صيف 2019 قادما من نادي مولودية الجزائر الجزائري مقابل مليون و 100 ألف دولار.

علي راضي

صحفي رياضي مصري ، مراسل ميركاتو داي في الدوري المصري. عمل لدى العديد من المواقع الرياضية العربية والمصرية مثل يلا كورة وجول العربي.

مقالات ذات صلة