الأخبار الرياضية

تشكيلة الهلال وشباب الاهلي دبي الأساسية في دوري أبطال آسيا 2023

تعرف على تشكيلة الهلال السعودي وشباب الاهلي دبي الاماراتي الأساسية اليوم الاثنين الموافق 20 فبراير 2023، لحساب ثمن نهائي دوري أبطال آسيا.

تبدأ مباراة الهلال ضد شباب الاهلي دبي على ملعب الجنوب في مدينة الوكرة القطرية، عند الساعة 18:00 بتوقيت جرينيتش، الساعة 20:00 بتوقيت مصر. التاسعة مساءً بتوقيت السعودية، العاشرة بتوقيت الامارات.

وينقل بث مباشر للمواجهة المرتقبة بين الهلال السعودي وشباب الاهلي دبي الاماراتي على شبكة بي إن سبورتس القطرية beIN sports.

كما يمكنكم مشاهدة البث المباشر للمباراة على مجموعة قنوات ssc شركة الرياضة السعودية، وقنوات الدوري والكأس القطرية، وعبر موقع وتطبيق ميركاتو داي في بث مباشر لحظة بلحظة (يلا شوت).

طريق الهلال وشباب الاهلي لثمن النهائي

ترشح نادي الهلال السعودي إلى دور ال١٦ من دوري أبطال آسيا نسخة ٢٠٢٢ بعد تمكنه من احتلال المركز الأول في المجموعة A برصيد ١٣ نقطة، بفارق الأهداف فقط عن نادي الريان القطري الذي حل ثانيًا ليترشح ضمن أفضل الأندية صاحبة المركز الثاني في مجموعات غرب آسيا.

وتأهل شباب الأهلي دبي الاماراتي إلى ثمن النهائي بفضل جمعه ل١٠ نقاط في منافسات المجموعة C ليحتل المرتبة الثانية بفارق نقطتين فقط عن نادي فولاد الايراني المتصدر، ومتفوقًا بفارق مريح من التقاط عن الغرافة القطري الثالث.

تشكيلات الفرق: الهلال ضد شباب الأهلي دبي

تشكيلة الهلال الأساسية اليوم: عبد الله المعيوف، خليفة الدوسري، جانج سوو، علي البليهي، سعود عبد الحميد، محمد كنو، ناصر الدوسري، أندريه كاريلو، لوسيانو فييتو، أويدون ايجالو، موسى ماريجا.

تشكيلة شباب الاهلي دبي الاساسية اليوم: ماجد ناصر، أحمد عبدالله جميل، وليد عباس، محمد مرزوق، حسين هيكل، عزيزجون جانيف، أحمد نور اللهي، فيديريكو كارتابيا، يحيى الغساني، حارب عبدالله سهيل، عمر خربين.

مقالات ذات صلة