اصابات

الإصابة تحرم برشلونة من بيدري ضد مان يونايتد وريال مدريد

خرج لاعب خط وسط برشلونة بيدري جونزاليس في الشوط الأول بسبب الإصابة خلال مباراة البارسا الليلة الماضية ضد مانشستر يونايتد، ليكشف الآن عن مدة الغياب.

شوهد اللاعب البالغ من العمر 20 عامًا وهو يمسك بفخذه بالقرب من 40 دقيقة في الشوط الأول، وطلب أن يتم تغييره على الفور تقريبًا، مما أدى إلى دق أجراس الإنذار بين الجماهير.

بعد إجراء الفحوصات الطبية اللازمة اليوم، أكد نادي برشلونة الآن طبيعة إصابة بيدري في بيان رسمي.

وجاء في بيان برشلونة: أكدت الفحوصات التي أجريت صباح اليوم إصابة لاعب الفريق الأول بيدري في المستقيم الأمامي من فخذه الأيمن. إنه غير متوفر للفريق وسيحدد تطوره موعد العودة للملاعب.

بعد تأكيد الإصابة من النادي الكتالوني، ادعى الصحفي مارسيلو بيشلر أن بيدري من المحتمل أن يغيب عن الملاعب لمدة شهر، وأنه يستهدف العودة لكلاسيكو الدوري الإسباني ضد ريال مدريد في 19 مارس.

سيعني ذلك بشكل أساسي أن بيدري لن يكون متاحًا لمباراة الأحد ضد قادش بالليجا، كما سيغيب عن مباراة الإياب في الدوري الأوروبي ضد مانشستر يونايتد أيضًا.

علاوة على ذلك، من المحتمل أيضًا أن يغيب عن مباريات الدوري الإسباني ضد ألميريا وأتلتيك بيلباو وفالنسيا وكذلك مباراة الذهاب في نصف نهائي كأس الملك ضد ريال مدريد في سانتياجو برنابيو في الأسبوع الأول من مارس.

مقالات ذات صلة