الأخبار الرياضية

معلول يعلن قائمة الترجي التونسي لمواجهة شباب بلوزداد.. وغياب 8 لاعبين

يغادر فريق الترجي الرياضي التونسي إلى الجزائر مساء الخميس لمواجهة شباب بلوزداد في الجولة الثانية من دور المجموعات ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا، ، بدون 8 لاعبين دفعة واحدة.

وسيغيب 8 لاعبين عن صفوف الترجي محمد بن علي، والأردني محمد فيصل أبوزريق بسبب الإصابة، إلى جانب سداسي المنتخب الوطني للشباب المشارك في نهائيات كأس أمم إفريقيا لكرة القدم.

وتضم قائمة الترجي التي أعلن عنها نبيل معلول المدير الفني للفريق كل من: معز بن شريفية، وفاروق بن مصطفى، والدبشي، وخليل شمام وعمامو وشباب وبن حميدة وإلياس الشتي، وفادع، والمشموم، ومحمد علي بن رمضان، وأنيس الشعلالي، وفوسيان كوليبالي، والتريكي، وبوقرين، والعرفاوي، وبريمة، وحمدو الهوني، وبن خليفة، وايدو، وايولا، وكوفي، والميموني.

معلول يعلن قائمة الترجي التونسي لمواجهة شباب بلوزداد.. وغياب 8 لاعبين

ويواجه الترجي التونسي نظيره شباب بلوزداد مساء السبت على ملعب 5 جويلية 1962 بالجزائر، بداية من الساعة الثامنة ليلا، في إطار منافسات الجولة الثانية للمجموعة الرابعة من مسابقة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

وكان الترجي التونسي قد فاز على المريخ التونسي بهدف نظيف في الجولة الأولى، فيما فاز شباب بلوزداد على الزمالك بهدف نظيف أيضا ضمن مواجهات نفس الجولة، لذلك لن تكون المباراة سهلة على الطرفين مطلقا.

الترجي يعلن قرار الكاف بشأن إعادة لقاء المريخ

أعلن الترجي الرياضي تثبيت النتيجة الحاصلة على الميدان في مباراة فريق باب سويقة أمام المريخ السوداني.

وحقق الترجي انتصارًا ثمينًا ضدّ المريخ السوداني بهدف نظيف، في مباراة كانت قوية ومثيرة بين الفريقين.

وقدمت إدارة المريخ السوداني بعد المباراة احترازا تعلق بالتغييرات، وقال هيثم كابو، عضو مجلس إدارة نادي المريخ السوداني أن الخطأ في التغييرات كان مشتركًا بين الحكم الرابع ومسؤولي الترجي.

وأوضح: “نحن قمنا بكلّ الإجراءات القانونية بعد نهاية المباراة رغبة منّا في المحافظة على حقوقنا.. لا ندري ماهو القرار الذي سيتم اتخاذه لكن الطبيعي أن نتقدّم بأقصى المطالب، سواء كان ذلك بإعادة المباراة أو غير ذلك”.

مقالات ذات صلة