بث مباشر

تقديم.. ملعب شهداء بنينا يستضيف مواجهة المريخ امام الزمالك بدوري ابطال افريقيا

يقدم لكم ميركاتو داي مباراة الزمالك المصري والمريخ السوداني ضمن مباريات الجمعة 17 فبراير 2023، في الجولة الثانية من دور مجموعات دوري ابطال افريقيا موسم 2023/2022.

تبدأ مباراة الزمالك والمريخ على ملعب الشهداء بنينا في مدينة بينيا الليبية، عند الساعة 13:00 بتوقيت جرينيتش GMT، الساعة 15:00 بتوقيت القاهرة، 16:00 السعودية.

يتسع ملعب بينيا لعشرة آلاف متفرج، واختاره نادي المريخ السوداني لإقامة مباراته أمام الزمالك، بدلاً من اللعب على الأراضي المصرية، في ظل عدم جاهزية ملعبه في الخرطوم.

اقرأ أيضاً

وغادرت بعثة الزمالك صباح يوم الاربعاء الماضي 15 فبراير، إلى ليبيا للاستعداد للمواجهة المرتقبة اليوم الجمعة، وتواجد في قائمة الفريق عمر جابر بعد تعافيه من الإصابة العضلية التي تعرض لها خلال اللقاء الافتتاحي للمجموعة الرابعة أمام شباب بلوزداد، والتي انتهت بخسارة الفارس الأبيض بهدف دون رد.

ويسعى المريخ لتعويض الخسارة التي مُني بها على ملعب الترجي الرياضي التونسي في الجولة الأولى، على ملعب حمادي العقربي، ودخول المنافسة على الصعود للدور ربع النهائي، وتعويض الخروج المبكر الموسم الماضي.

الزمالك 0-0 المريخ

ملعب الشهداء بنينا – ليبيا

دوري ابطال افريقيا – المجموعة D – الجولة 2

انتهت

جدير بالذكر تحديد موعد المباراة الثانية بين الزمالك والمريخ في دور مجموعات دوري ابطال افريقيا يوم السبت الأول من أبريل المقبل.

مركز البث المباشر

مركز البث المباشر والتغطية الحية لمباريات اليوم في جميع البطولات والدوريات. مكتب ميركاتو داي للبث المباشر المكتوب لحظة بلحظة ومتابعة لآخر الأخبار والفاعليات.

مقالات ذات صلة