انتقالات الميركاتو الشتوي

الميركاتو الشتوي 2023..نوتنجهام فورست يبرم 3 صفقات قوية، ابرزها نافاس من باريس

ابرم نوتنجهام فورست الإنجليزي 3 صفقات قوية لتدعيم صفوف الفريق في الميركاتو الشتوي 2023، ابرزها الحارس الدولي الكوستاريكي كيلور نافاس قادمًا من صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي.

وسيلعب نافاس مع نوتنجهام فورست بنظام الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري؛ بعدما ابعده المدرب الجديد لباريس كريستوف غالتييه عن المشاركة في المباريات لصالح الحارس الشاب الإيطالي جيانلويجي دوناروما.

وكان نافاس (36 عامًا) من أبرز حراس المرمى في العالم خلال السنوات القليلة الماضية، ولعب دورًا بارزًا في تتويج ريال مدريد ببطولة دوري أبطال أوروبا 3 مرات متتالية، والعديد من البطولات الأخرى.

ودعم نوتنجهام خط دفاعه، بالتعاقد مع المدافع البرازيلي فيليب مونتيرو (33 عامًا) من اتلتيكو مدريد الإسباني، وبعقد يمتد حتى يونيو 2024، دون الافصاح عن القيمة المالية للصفقة.

اما ثالث الصفقات القوية للفريق الذي سبق له التتويج بدوري ابطال اوروبا مرتين أعوام 1978، و1979، فكانت من نيوكاسل يونايتد؛ حيث ضم من صفوفه لاعب الوسط جونجو شيلفي (30 عامًا)، وبعقد يمتد لموسمين ونصف.

وتأمل إدارة نوتنجهام فورست في تفادي الهبوط إلى التشامبيونشيب مجددًا، والبقاء في البريميرليج، وبخاصة بعد الصفقات القوية التي أبرمتها خلال الميركاتو الصيفي الماضي، وايضًا في الميركاتو الشتوي الجاري.

ويتواجد نوتنجهام في المركز 13 بجدول ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز، برصيد 21 نقطة، وبفارق 4 نقاط عن مراكز الهبوط.

مهاب زايد

مهاب زايد، صحفي رياضي مصري في ميركاتو داي

مقالات ذات صلة