انتقالات الميركاتو الشتوي

بعد قرار الفيفا.. لجنة التظلمات تحدد موعد نظر قضية قيد ثلاثي الزمالك

قررت لجنة التظلمات بالاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة المستشار عادل الشوربجي، نظر قضية قيد صفقات الزمالك الجديدة، مطلع الأسبوع المقبل، لتحديد إمكانية قيد اللاعبين الثلاثة محمود شبانة، وناصر منسي، وأحمد بلحاج، ضمن قائمة الزمالك المحلية.

وأكد عادل الشوربجي، أن القضية ستنظر بشكل رسمي خلال الأسبوع المقبل، وستعلن اللجنة قرارها النهائي في هذه الأزمة بعدما تمت إحالة الملف بالكامل لها، عقب ورد رد الاتحاد الدولي لكرة القدم بأن القضية شأن داخلي.

ولجأ الزمالك إلى الفيفا في محاولة لقيد لاعبيه الثلاثة خصوصا بعدما رفضت الجبلاية، الموافقة على القيد للنادي الأبيض الذي تأخر في تسديد المديونية.

ويتواجد الزمالك في المركز الرابع بجدول الدوري المصري برصيد 32 نقطة بفارق خمس نقاط عن الأهلي (المتصدر)، لكن يمتلك الفريق الأحمر ثلاث مباريات مؤجلة ضد حرس الحدود – المقاولون العرب – الإسماعيلي.

الفيفا يرد على شكوى الزمالك ويبلغ اتحاد الكرة بقراره

تلقى الاتحاد المصري لكرة القدم الرد الخاص بالاستفسار عن صحة إجراءات قيد لاعبي نادي الزمالك، خلال فترة القيد الشتوية الأخيرة.

وجاء الرد من الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” بأنه شأن داخلي، وعلى الاتحاد المصري لكرة القدم مسؤولية التأكد من اتخاذ النادي الإجراءات الضرورية قبل غلق القيد.

وبناء على رد “فيفا” والطلب المقدم من نادي الزمالك للجنة التظلمات، جاري إحالة الأمر إلى اللجنة، برئاسة المستشار عادل الشوربجي، للفحص والرد.

تعليق مرتضى منصور على قرار الفيفا

أصدر مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك بيانا لجماهير ناديه عبر صفحته الرسمية على موقع الفيس بوك يعلن من خلالها انتهاء الأزمة وسداد رسوم القيد ومن ثم قيد لاعبي الفريق أحمد بلحاج وناصر منسي ومحمود شبانة.

وجاء بيان رئيس الزمالك كالتالي:

اخيرا انتصر صوت العقل هذا الخبر السعيد لجماهير الزمالك العاشقة للكيان تم ابلاغنا به منذ صدوره وانتظرنا البيان الرسمي لاتحاد الكرة المصري حتي نعلنه من جانبنا.

مدير النادي والمدير المالي في طريقهم الي الاتحاد حالا لدفع المبلغ المتفق عليه مع جدولة باقي المديونية والحمد لله سيتم قيد اللاعبين الثلاثة ليشاركون في المباريات.. شكرا لكل من ساهم في انهاء هذه الازمة .

مقالات ذات صلة