أهداف

شاهد فيديو اهداف مباراة الوحدة والوصل اليوم في دوري ادنوك الاماراتي

شاهد فيديو اهداف مباراة الوحدة والوصل، في قمة مباريات اليوم السبت 28-1-2023، ضمن منافسات الجولة 14 من الدوري الاماراتي للمحترفين والمقامة على ستاد آل نهيان.

اختتم الوحدة وضيفه الوصل الجولة 14 من دوري ادنوك للمحترفين بتعادل مثير (3-3) على ستاد آل نهيان، ليكون ثاني تعادل بين الفريقان هذا الموسم في الدوري بعد تعادلهما في لقاء الذهاب (2-2) على ستاد زعبيل.

بنتيجة التعادل رفع الوحدة رصيده الى 27 نقطة في المركز الثالث بجدول ترتيب دوري ادنوك للمحترفين خلف شباب الاهلي المتصدر بفارق نقطتين، وبفارق نقطة عن الشارقة الوصيف.

في الجهة المقابلة، رفع الوصل رصيده الى 26 نقطة وبات في المركز الخامس بجدول الترتيب بنفس رصيد الجزيرة الرابع.

انهى الوحدة الشوط الاول متقدماً بهدف دون رد، سجله الشاب الارجنتيني (فاكوندو – 22 سنة) عند الدقيقة 9 بتصويبة صاروخية من داخل المنطقة مشتته بالخطأ من دفاع الوصل.

خلال الشوط الثاني نجح الوصل في تدارك التعادل في الدقيقة 50 بفضل متابعة لعرضية نموذجية بعد مجهود فردي رائع من اللاعب (علي صالح).

وفي الدقيقة 63 عاد العنابي وتقدم في نتيجة المباراة مرة آخرى بفضل البرازيلي (جواو بيدرو) بعد ان اقتنص كرة حائرة داخل المنطقة ثم سدد بالقدم اليمنى داخل الشباك.

وبعد أقل من 3 دقائق فقط على هدف التعادل تقدم الوصل لأول مرة في المباراة عبر قذيفة يسارية من الارجنتيني (شانكالاي).

تواصلت الإثارة في الدقائق الاخيرة وأحتسب حكم المباراة (يحيى الملا) ركلة جزاء لمصلحة الوحدة في الدقيقة 89 إثر لمسة يد على اللاعب (سفيان بوفتيني)، إنبرى لها (تيجالي) وسددها بنجاح داخل شباك خالد السناني.

مركز المباريات

مركز المباريات ، متابعة دائمة لجميع الأحداث الكروية في الدوريات الخمس الكبرى في اوروبا ودوريات الخليج وشمال أفريقيا.

مقالات ذات صلة