الأخبار الرياضية

نتيجة مباراة الوحدة والوصل اليوم في دوري ادنوك الاماراتي

تعرف على نتيجة مباراة الوحدة والوصل، في قمة مباريات اليوم السبت 28-1-2023، ضمن منافسات الجولة 14 من الدوري الاماراتي للمحترفين والمقامة على ستاد آل نهيان.

اختتم الوحدة وضيفه الوصل الجولة 14 من دوري ادنوك للمحترفين بتعادل مثير (3-3) على ستاد آل نهيان، ليكون ثاني تعادل بين الفريقان هذا الموسم في الدوري بعد تعادلهما في لقاء الذهاب (2-2) على ستاد زعبيل.

انهى الوحدة الشوط الاول متقدماً بهدف دون رد، سجله الشاب الارجنتيني (فاكوندو – 22 سنة) عند الدقيقة 9 بتصويبة صاروخية من داخل المنطقة مشتته بالخطأ من دفاع الوصل.

خلال الشوط الثاني نجح الوصل في تدارك التعادل في الدقيقة 50 بفضل متابعة لعرضية نموذجية بعد مجهود فردي رائع من اللاعب (علي صالح).

وفي الدقيقة 63 عاد العنابي وتقدم في نتيجة المباراة مرة آخرى بفضل البرازيلي (جواو بيدرو) بعد ان اقتنص كرة حائرة داخل المنطقة ثم سدد بالقدم اليمنى داخل الشباك.

وفي الدقيقة 80 عاد الوصل وتعادل برأسية رائعة من (فابيو ليما) بعدما ارتقى لكرة طولية من بعد منتصف الملعب بقليل أرسلها (بوبليتي).

وبعد أقل من 3 دقائق فقط على هدف التعادل تقدم الوصل لأول مرة في المباراة عبر قذيفة يسارية من الارجنتيني (شانكالاي).

تواصلت الإثارة في الدقائق الاخيرة وأحتسب حكم المباراة (يحيى الملا) ركلة جزاء لمصلحة الوحدة في الدقيقة 89 إثر لمسة يد على اللاعب (سفيان بوفتيني)، إنبرى لها (تيجالي) وسددها بنجاح داخل شباك خالد السناني.

مراكز الفرق: الوحدة – الوصل

بنتيجة التعادل رفع الوحدة رصيده الى 27 نقطة في المركز الثالث بجدول ترتيب دوري ادنوك للمحترفين خلف شباب الاهلي المتصدر بفارق نقطتين، وبفارق نقطة عن الشارقة الوصيف.

في الجهة المقابلة، رفع الوصل رصيده الى 26 نقطة وبات في المركز الخامس بجدول الترتيب بنفس رصيد الجزيرة الرابع.

تشكيلات الفرق: الوحدة – الوصل

تشكيلة الوحدة الاساسية اليوم: محمد الشامسي – لوكاس بيمنتا – طحنون الزعابي – جواو بيدرو بيريرا – عبدالله حمد – روبين فيليب – عبدالله الكربي – ادريان دا سيلفا – آلان ماركيز – فاكوندو دانيل – فارس جمعة.

تشكيلة الوصل الاساسية اليوم: خالد السناني – علي صالح – جابريل دي سوزا – فابيو دي ليما – فارس خليل – سفيان بوفتيني – جيرونيمو بوبليتي – حسن ابراهيم – توماس شانكالاي – هزاع سالم – ألسكندر فاسيليفيتش.

مقالات ذات صلة