الأخبار الرياضية

صفقات ليفربول: ما موقف وولفرهامبتون من اهتمام كلوب بنونيس؟

قالت مصادر لموقع 90 دقيقة البريطاني، أن الذئاب وولفرهامبتون غير مدركين في الوقت الحالي لما تردد عن اهتمام ليفربول بلاعب خط الوسط البرتغالي ماثيوس نونيس.

انضم نونيس إلى وولفرهامبتون من سبورتنج لشبونة البرتغالي في الميركاتو الصيفي 2022 مقابل رسم قياسي للنادي قدره 38 مليون جنيه إسترليني، على الرغم من ارتباطه الوثيق بالانتقال إلى ملعب أنفيلد روود طوال الصيف.

في الأيام الأخيرة، زعمت تقارير في إنجلترا أن ليفربول لا يزال يرغب في التوقيع مع نونيس، وأن الريدز سيتخذ نهجًا جديدًا له خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، معتقدًا أن عرضًا بقيمة 44 مليون جنيه إسترليني يجب أن يكون كافيًا لإحضاره أخيرًا إلى فريق يورجن كلوب.

لكن تقرير 90 دقيقة البريطاني يقول أن الذئاب ليسوا على دراية بأي أندية تسجل اهتمامًا بنونيس، وهم يرون أنه جزء طويل الأجل من مستقبلهم في البريميرليج على أي حال.

لوبتيجي مهتم باستمرار نونيس مع وولفرهامبتون

علق المدير الفني الاسباني جوليان لوبتيجي مؤخرًا على ربط نونيس بالخروج من الذئاب، وأصر على أن لاعب الوسط سعيد في وولفرهامبتون، وأنهم لا يفكرون في السماح له بالرحيل.

وقال لوبيتيجي: يمكننا القول إن ماتيوس هو لاعبنا، إنه لاعب في ولفرهامبتون، وسعيد للغاية لوجوده هنا.

ولعب نونيس 16 مباراة مع ولفرهامبتون في جميع المسابقات حتى الآن هذا الموسم، في حين أن مباراته التالية قد تأتي بشكل مثير على ملعب آنفيلد في مباراة كأس الاتحاد الإنجليزي مع ليفربول في نهاية هذا الأسبوع.