اصابات

رينارد يستبعد سلمان الفرج من معسكر السعودية في كأس العالم 2022

أعلن منتخب السعودية بقيادة مدربه الفرنسي، هيرفي رينارد، عن خروج اللاعب سلمان الفرج من معسكر الأخضر، لخوض منافسات بطولة كأس العالم قطر 2022.

وخسر المنتخب السعودية أمام بولندا بهدفين دون رد في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات، علمًا بأنه فجر مفاجأة من العيار الثقيل عندما تمكن من الفوز على الارجنتين بهدفين مقابل هدف في الجولة الاولى.

وفي بيان رسمي أصدره المنتخب السعودي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، أعلن من خلاله منح الفرنسي هيرفي رينارد المدير الفني للمنتخب موافقته للاعب سلمان الفرج لمغادرة معسكر المنتخب.

وجاء بيان المنتخب السعودي كالتالي: «سمح المدير الفني للمنتخـب الوطني للاعب سلمان الفـرج مغادرة المعسكر، بناءً على التقرير الطبي الذي أكد عدم قدرته على اللعب فيما تبقى من كأس العالم قطر 2022، وحاجته لبرنامج علاجي».

وسبق وأعلن طبيب المنتخب السعودي أن سلمان الفرج يعاني من إصابة على مستوى الساق، بعد مشاركته في مباراة منتخب بلاده أمام الأرجنتين.

ولم يستطع سلمان الفرج استكمال مباراة الأرجنتين، ليغادر اللقاء مصابًا، وظهر عقب اللقاء، وهو يسير على عكازين، إلى جانب وضع دعامة حول قدمه.

ويحتل منتخب السعودية المركز الثالث في جدول ترتيب مجموعته برصيد 3 نقاط، جمعهم من فوز أمام الأرجنتين بهدفين مقابل هدف، وخسارة أمام بولندا بهدفين.

ويحتاج المنتخب السعودي، لتحقيق الفوز على حساب نظيره المكسيك في ختام منافسات دور المجموعات في الجولة الثالثة، من أجل ضمان بطاقة التأهل لدور الـ 16 لبطولة كأس العالم 2022.

أخبار أخرى