كرة القدم الآسيوية

بث مباشر | مشاهدة مباراة السعودية والإمارات في بطولة غرب آسيا للناشئين

تابع البث المباشر لمشاهدة مباراة منتخب السعودية ضد منتخب الإمارات ضمن مباريات اليوم السبت 16 ديسمبر 2023 في منافسات بطولة اتحاد غرب آسيا للناشئين.

يصطدم المنتخب السعودي بنظيره الإماراتي في ختام دور مجموعات بطولة غرب آسيا للناشئين، على ستاد السعادة بمدينة صلالة، في صراع صدارة المجموعة الثانية.

للتعرف على نتيجة المباراة اضغط هنا

ويتصدر المنتخب السعودي جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 4 نقاط، في حين يحتل المنتخب الإماراتي المركز الثاني برصيد 3 نقاط، يليه المنتخب السوري ثالثاً بنفس الرصيد، ويتذيل منتخب الأردن الترتيب بنقطة.

كان المنتخب السعودي قد حقق الانتصار في الجولة الأولى على نظيره منتخب سوريا بنتيجة (2-0)، وتعادل في الجولة الثانية بنتيجة (1-1) مع الأردن.

في المقابل، استهل المنتخب الإماراتي مشواره في البطولة بالفوز على حامل اللقب منتخب الأردن بنتيجة (1-صفر)، وبنفس النتيجة خسر في المباراة الثانية من سوريا.

تنطلق مباراة السعودية والإمارات بداية من الساعة 19:00 بتوقيت مكة، الساعة 20:00 بتوقيت مسقط، الساعة 18:00 بتوقيت القاهرة، الساعة 17:00 بتوقيت غرينتش.

وينقل بث مباشر السعودية والإمارات على شاشة قناة عمان الرياضية الفضائية المفتوحة على النايل سات، وقناة السعيدية اليمنية، وقناة شركة الرياضة السعودية SSC ومنصة شاهد VIP.

يذكر أن المجموعة الأولى تضم أصحاب الضيافة منتخب عمان بجانب اليمن والعراق ولبنان؛ وينص نظام البطولة على تأهل المتصدر والوصيف إلى نصف النهائي، وصعد من المجموعة منتخب اليمن والعراق بشكلٍ رسمي.

وتقام بطولة اتحاد غرب آسيا للناشئين مواليد 2008 (تحت 15 عاماً)، من مرحلة واحدة في دور المجموعات ويتأهل أول وثاني كل مجموعة إلى الدور نصف النهائي، ثم يصعد الفائزان من هذا الدور إلى المباراة النهائية.

السعودية 0-0 الإمارات

بطولة غرب آسيا للناشئين (المجموعة B – الجولة 3)

ستاد السعادة بمدينة صلالة

انتهت

تشكيلة منتخب السعودية للنائشين اليوم: محمد العتيبي – عبدالعزيز الفواز – ناصر الفيحاني – مشعل الداوود – سعيد الدوسري – طاري سعيد – عبدالرحمن سفياني – الوليد العوفي – عبدالعزيز عسيري – سالم عبدالله – أبو بكر سعيد.

تشكيلة منتخب الإمارات للناشئين اليوم: محمد البستكي – سهيل السويدي – هود المنهل – ابراهيم الجسمي – محمد يوسف السعدي – علي الجسمي – مسلم البلوشي – محمد جمعة – عبدالله الحمادي – هزاع بن ماضي – حميد السويدي.