كرة القدم الإفريقية

تأجيل مباراة الصفاقسي والملعب في الدوري التونسي 2023/2022

وافق الاتحاد التونسي لكرة القدم على تأجيل مباراة الصفاقسي والملعب اليوم الخميس 27 اكتوبر 2022 ضمن الجولة الثانية من الدوري التونسي للمحترفين موسم 2023/2022 بسبب انشغال الصفاقسي بالمشاركة الأفريقية.

وكان من المفترض أن تقام مباراة الصفاقسي والملعب التونسي على ملعب الطيب المهيري في تمام الساعة 14:00 بتوقيت جرينيتش، الثالثة عصرًا بالتوقيت المحلي، اليوم الخميس 27 اكتوبر.

وهذه ليست المرة الأولى التي تتأجل فيها مقابلة الصفاقسي ضد الملعب التونسي فقد كان مجدولاً لها يوم 15 أكتوبر الجاري، لكن تم تأجيلها بسبب مشاركة الصفاقسي في الدور التأهيلي ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ونجح الصفاقسي في بلوغ دور الـ 32 التمهيدي «مكرر» على حساب نادي فاسيل كيتيما الاثيوبي بنتيجة 1-0 في مجموع الذهاب والاياب، ليترشح لمواجهة اسكو دي كارا التوجولي من أجل العبور إلى دور المجموعات.

وفَضل الصفاقسي عدم مواجهة الملعب التونسي رغم أنها كانت ستكون بمثابة البروفة الأخيرة قبل السفر يوم الأحد المقبل استعدادًا لمواجهة اسكو دي كارا.

وستقلع طائرة الفريق الأسود. والأبيض إلى مدينة الدار البيضاء المغربية لأخذ طائرة أخرى إلى مدينة كارا التجولية.

وستقام مباراة الذهاب بين الصفاقسي واسكو دي كارا يوم الاربعاء المقبل الموافق 2 نوفمبر، على أن تقام مباراة الإياب في تونس يوم الاربعاء الموافق 9 نوفمبر.

جدير بالذكر اعلان الهيئة المديرة للنجم الرياضي الساحلي يوم أمس الأربعاء 26 أكتوبر 2022 أنّ المباراة المؤجّلة لحساب الجولة الثالثة لبطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم بين “النجم الرياضي الساحلي والنادي الرياضي الصفاقسي” ستقام بالملعب الأولمبي بسوسة بعدما أصبح مؤهلاً من الناحية الفنية والقانونية لاحتضان المباريات.

مقالات ذات صلة