كرة القدم الإفريقية

تقديم مباراة وفاق سطيف – شباب بلوزداد اليوم في الدوري الجزائري يلا شوت

تقديم مباراة وفاق سطيف – شباب بلوزداد اليوم الثلاثاء 25-10-2022 في الدوري الجزائري موسم 2022-2023.

يترقب عشاق الساحرة المستديرة في شمال افريقيا المباراة المرتقبة بين وفاق سطيف وشباب بلوزداد في قمة الجولة الرابعة من الدوري الجزائر.

تنطلق مقابلة وفاق سطيف وضيف شباب بلوزداد مساء اليوم الثلاثاء في تمام الساعة 18:00 بتوقيت الجزائر، 19:00 بتوقيت مصر، 20:00 بتوقيت الجزائر، 17:00 بتوقيت جرينتش.

يدخل اصحاب الملعب فريق وفاق سطيف المباراة في المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري الجزائري برصيد 11 نقطة، حصدهم من 3 انتصارات وتعادلين وتعرض نسور الهضاب لهزيمتين.

واستعاد وفاق سطيف نغمة الانتصارات في المسابقة المحلية بالجولة الماضية بفوز مثير خارج الديار امام شبيبة القبائل في اللحظات الاخيرة بنتيجة 3-2.

في المقابل، حقق شباب بلوزداد 5 انتصارات متتالية في الدوري الجزائري جعلته في المركز الثاني خلف النادي الرياضي القسنطيني الذي لعب 8 مباريات بفارق نقطتين.

وسيسعى أولاد لعقيبة الى تحقيق الفوز السادس هذا الموسم لمواصلة سلسلة اللا هزيمة في المسابقة وخطف صدارة جدول الترتيب.

يذكر ان مواجهة الفريقين الموسم الماضي في الدوري الجزائري قد شهدت التعادل الايجابي 2-2 في الذهاب، وفي الاياب انتصر شباب بلوزداد بفضل هدف اللاعب (عبد الرحمن بورديم ) في الدقيقة 95 على ملعب 20 أوت 1956.

مركز البث المباشر

مركز البث المباشر والتغطية الحية لمباريات اليوم في جميع البطولات والدوريات. مكتب ميركاتو داي للبث المباشر المكتوب لحظة بلحظة ومتابعة لآخر الأخبار والفاعليات.

مقالات ذات صلة