انتقالات الميركاتو الشتويسوق الانتقالات

ريال مدريد يواصل إستهداف العصافير النادرة والهدف الجديد من بنفيكا

يواصل نادي ريال مدريد، إستهداف العصافير النادرة في الدوريات الأوروبية الكبرى وأمريكا الجنوبية، والهدف الجديد هو البرتغالي أنطونيو سيلفا لاعب بنفيكا البرتغالي.

خاض سيلفا ثماني مباريات فقط مع الفريق الأول لبنفيكا، لكن ريال مدريد يتطلع بالفعل للتوقيع مع المدافع البالغ من العمر 18 عامًا، وفقاً لكالتشيو ميركاتو.

لم يظهر اللاعب الدولي البرتغالي تحت 21 عامًا مع الفريق الأول لنادي بنفيكا قبل الموسم الحالي، لكنه غاب عن مباراة واحدة فقط من تسع مباريات خلال موسم 2022-23.

وتشمل مشاركات سيلفا، التعادل المثير للإعجاب يوم الأربعاء 1/1 أمام باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا، حيث لعب 90 دقيقة كاملة للمساعدة في تعادل بنفيكا بالنقاط مع أصدقاء ليونيل ميسي في صدارة المجموعة.

يأتي هذا الإنجاز بعد أشهر فقط من مشاركة اللاعب في نهائي دوري ابطال اوروبا للشباب، حيث فاز بنفيكا على نادي سالزبورج النمساوي بسداسية نظيفة.

ريال مدريد ملتزم بالتوقيع مع المواهب الشابة

أظهر اللوس بلانكوس التزامه بالتعاقد مع المواهب الشابة التي يمكن أن تستمر في ترك بصمتها في سانتياجو برنابيو لسنوات قادمة، والاهتمام بسيلفا يدل على ذلك.

يأتي ذلك بعد أن وقع ريال مدريد مع أوريلين تشواميني مقابل 80 مليون يورو من موناكو خلال فترة الانتقالات الصيفية 2022، وإدواردو كامافينجا مقابل 31 مليون يورو من رين قبل ذلك بعام.

كما أن نجاح البرازيليين رودريجو جوس، وفينيسيوس جونيور، و الأوروجوياني فيديريكو فالفيردي مع فريق كارلو أنشيلوتي، جعل فلورنتينو بيريز يستمر في هذا الطريق.

مصطفى العلوي

صحفي رياضي مغربي في قسم الكرة الاسبانية والمغربية بموقع ميركاتو داي. سبق له العمل مع عدة حسابات متخصصة في أخبار الأندية عبر موقع تويتر.

مقالات ذات صلة