أخبار كأس العالمكرة القدم الإفريقية

خاص..عودة ميدو لقنوات بي ان سبورتس في كأس العالم 2022

يستعد المهاجم الدولي المصري السابق “أحمد حسام ميدو” لتسجيل عودة جديدة لمجموعة قنوات بي إن سبورتس القطرية قبل أيام من انطلاق كأس العالم 2022.

وبحسب مصادر Mercatoday، تواصل مسؤولو قنوات beIN sports مع المهاجم الأسبق لأندية “أياكس أمستردام وسلتا فيغو ومارسيليا وروما وتوتنهام هوتسبير وميدلسبره ووست هام يونايتد” من أجل تحليل مباريات كأس العالم المقرر له على الاراضي القطرية في الفترة من 20 نوفمبر الى 18 ديسمبر.

وظهر أحمد حسام “ميدو” للمرة الأخيرة مع مجموعة قنوات beIN sports في منتصف عام 2018، عندما كان ضمن بعثة القناة في روسيا لتغطية وتحليل مباريات المونديال.

وقامت إدارة beIN هذا الاسبوع بالاستغناء عن أكثر من محلل رياضي لعل أبرزهم الحارس القطري السابق “أحمد خليل”، بهدف افساح المجال أمام انضمام محللين رياضيين من دول عربية، لجذب انظار الجمهور نحو ستوديوهات المونديال الاول من نوعه في منطقة الشرق الاوسط.

وأضاف مصدر ميركاتو داي “سيتواجد ميدو في ستوديوهات بي ان سبورتس خلال كأس العالم 2022 للمشاركة في تحليل مباريات البلدان التي احترف فيها كرة القدم. المفاوضات سارت بشكل مميز بين ميدو وإدارة بي إن لترتيب عودته في أسرع وقت قبل بدء المونديال”.

وعمل ميدو خلال الفترة الماضية في تقديم برنامجي “أوضة اللبس وريمونتادا” وحظى بمتابعة مميزة من جانب الجمهور المصري.

مقالات ذات صلة