انتقالات الميركاتو الصيفيسوق الانتقالاتكرة القدم الأوروبية

فابريزيو رومانو يرد على أخبار انتقال هالاند إلى ريال مدريد

رد خبير سوق الانتقالات الإيطالي فابريزيو رومانو، على الشائعات الأخيرة المتعلقة بنجم مانشستر سيتي إيرلينج هالاند وانتقاله المحتمل إلى ريال مدريد صيف 2024.

انضم اللاعب الدولي النرويجي للتو إلى مانشستر سيتي قادماً من بوروسيا دورتموند في الميركاتو الصيفي 2022، لكنه بدأ مسيرة استثنائية في ملعب طيران الاتحاد، شهدت تسجيله 14 هدفاً في 8 مباريات من البريميرليج.

كم يبلغ الشرط الجزائي في عقد هالاند؟

تناول رومانو الآن، الحديث عن امتلاك ريال مدريد خيار التعاقد مع هالاند إذا فعل بندًا سرياً في عقده الذي يصبح ساريًا في عام 2024 مقابل 200 مليون يورو.

وقال رومانو: بعد هذه البداية المثيرة للموسم، ليس من المستغرب أن يمر يوم بالكاد دون تكهنات جديدة بشأن مستقبل إرلينج هالاند، مع تقرير بالأمس يدعي أن ريال مدريد قد يكون لديه خيار التوقيع معه في عام 2024.

وأكد رومانو بالفعل أن هناك شرط جزائي في عقد هالاند دون تحديد ناد معين يشمله هذا الشرط، وأضاف: كما ذكرت من قبل، هناك شرط جزائي في عقد اللاعب – لذلك سنرى في المستقبل.

وأكمل: في الوقت الحالي، لا ترغب جميع الأطراف في تقديم المزيد من المعلومات لأن هالاند لا يفكر مطلقًا في البند أو غيره من الأندية الأخرى… إنه أكثر من سعيد في مان سيتي.

مقالات ذات صلة