اقتصاد

فيديو..كوكاكولا تُثير حماس الجمهور في أول اعلان لها عن كأس العالم 2022

أصدرت شركة كوكاكولا للمشروبات الغازية أول اعلان خاص بكأس العالم 2022 قبل نحو شهرين ونصف من انطلاق البطولة على الأراضي القطرية في 20 نوفمبر 2022.

وتسعى الشركة للمشاركة في إثارة حماس مشجعي كرة القدم حول العالم لجذب الانظار إلى بطولة كأس العالم 2022 في قطر، والمنتظر إقامتها لأول مرّة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

تميز أول اعلانات كوكاكولا عن المونديال، والذي حمل عنوان “Believing is Magic”، بتواجد مشجعة كرة قدم “سمراء” في إشارة إلى منطقة الخليج العربي. تتمتع بشغف اللعبة.

بدأ الاعلان بطلب المشجعة لزجاجة كوكاكولا من أحد المتاجر، لتسير بعدها في الشارع وهي تحلم مع كل رشفة بفوز فريقها بالبطولة، حيث يتحول محيطها بطريقة سحرية إلى احتفالية مثيرة للاهتمام بالتتويج.

دور كوكاكولا في كؤوس العالم

قال كبير مسؤولي الأعمال التجارية في الفيفا رومي جاي عن إعلان الشركة الأمريكية: بصفتها شريكًا مهمًا وطويل الأمد في الفيفا، تلعب كوكا كولا دورًا حيويًا في تعزيز تجربة مشجعي كأس العالم لكرة القدم في جميع أنحاء العالم وقيادة رؤيتنا النهائية لجعل كرة القدم عالمية حقًا.

وأضاف: لقد قدم أصدقاؤنا في كوكاكولا دعمًا استثنائيًا للفيفا وكأس العالم لكرة القدم على مدار سنوات عديدة، ونشيد بجهودهم الإبداعية الأخيرة لإلهام وإشراك الجماهير في جميع أنحاء الكوكب في مهرجان فريد لكرة القدم.

كوكاولا والايمان بالسحر

قال نائب رئيس التسويق العالمي للرياضة والترفيه في شركة كوكاكولا براد روس: تحتفل حملة Coca-Cola لكأس العالم لكرة القدم 2022،” الإيمان بالسحر “، بلحظات تواصل حقيقية وبسيطة لعشاق كرة القدم وتعزيزها.

وتابع بقوله: سوف يجتمع مجتمع عالمي من المشجعين للتعبير عن فرحتهم، ونقل الطقوس والانضمام إلى الاعتقاد بأن هذا سيكون العام الذي يتوج فيه فريقهم بلقب كأس العالم لكرة القدم.

يذكر أن شركة كوكا كولا للمشروبات الغازية تتولى الراعية الرسمية لبطولات كأس العالم لكرة القدم منذ العام 1978، والواضح أن شراكتها مع الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، مستمرة في السنوات المقبلة.

مقالات ذات صلة