اصابات

يحتاج لجراحة عاجلة.. تفاصيل أزمة جونيور أجايي مع سموحة واللاعب يهدد بالفيفا

قال حازم فتوح وكيل النيجيري جونيور أجايي لاعب فريق سموحة، إنه منح النادي مهلة ثلاثة أيام، للرد على الإنذار الذي تم إرساله للنادي بخصوص تجاهل الحالة الصحية الحالية للاعب وحاجته لإجراء جراحة عاجلة.

وأكد فتوح في تصريحات عبر شاشة القناة الأولى: “أجايي كان يشارك في مباراة ودية مع سموحة في بداية الموسم أمام فريق القناة وتعرض لكسر مضاعف في الساق والنادي قام بإجراء عملية له وتركيب شريحة ومسامير، ولكن بعد فترة طويلة من العملية والدخول في مرحلة التأهيل لم يحدث التئام وحدثت مضاعفات للاعب”.

وأكمل: “جونيور أجايي تم عرضه على أكثر من طبيب من ضمنهم الدكتور أحمد عبدالعزيز، وأعد تقرير منذ شهر إبريل الماضي، يؤكد حاجة أجايي لعملية أخرى بسبب وجود خطأ في العملية الأولى وأيضا معاناته من ميكروب في الشرائح ومكان العملية الأولى، وأنه بحاجة لإزالة الشرائح وتنظيف الميكروب وخاطبنا النادي بشكل ودي لكن لم يحدث استجابة واضطررنا لتقديم إنذار للنادي”.

وأتم: “طارق العشري مدرب كبير وكان له رؤية وقناعة كبيرة بأجايي في بداية الموسم، وقد يكون تغيير الإدارات سبب ما يحدث، ويجب أن يكون أي حسابات شخصية أن يكون اللاعب خارجها”.

وخضع اجايي لعملية جراحية لم تُكلل بالنجاح، ووفقا للرأى الطبي يجب أن يخضع اللاعب لجراحة جديدة. وأمهل جونيور اجايي، نادي سموحة 3 أيام من أجل إجراء جراحة جديدة عاجلة له، نظراً لأن مستقبله مهدد بالضياع بسبب خطأ في العمليه الجراحية الماضية.

كما طالب أجايي مسؤولي سموحة بسداد مستحقاته كاملة منذ انضمامه للنادي وتعويض عن الاضرار التي لحقت به.

فيما قال الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر السابق في تصريحات تليفزيونية أن سموحة يرغب في فسخ تعاقده مع أجاي بالتراضي ولكن لم يتم الاتفاق بين الطرفين.

وكشف شوبير، أن مهاجم الأهلي السابق تعرض للإصابة بعد انضمامه لسموحة لكنه لم يقم بالعلاج الطبيعي بشكل سليم مما ادي لتفاقم الإصابة وحاجته لجراحة جديدة.

مقالات ذات صلة