كرة القدم الأوروبية

بالفيديو..جميع أهداف مباريات اليوم في الجولة الأولى بدوري أبطال أوروبا 2023-22

شاهد فيديو اهداف مباريات اليوم الثلاثاء الموافق 6 سبتمبر 2022 في افتتاح الجولة الاولى من دور مجموعات دوري ابطال اوروبا موسم 2023-22.

شهدت المباراة الافتتاحية مفاجأة مدوية بسقوط بطل نسخة 2021 «تشيلسي» بهدف دون رد على ملعب الفريق المتواضع «دينامو زغرب» ضمن منافسات المجموعة الخامسة التي تضم كذلك ميلان وسالزبورج.

وتمكن بوروسيا دورتموند من مشاركة مانشستر سيتي صدارة المجموعة السابعة بنفس رصيد النقاط، مع افضلية للسيتي بفارق هدف، حيث فاز دورتموند 3-0 أمام كوبنهاجن، بينما سجل مان سيتي 4 أهداف دون رد على ملعب اشبيلية سانشيز بثخوان في الاندلس.

ولم تحدث مفاجآت كبرى خلال مباريات اليوم الاول من الجولة الافتتاحية، باستثناء خسارة تشيلسي امام دينامو زغرب، والسقوط المروع لفريق لايبزيج الالماني أمام شاختار دونيتسك الأوكراني.

بينما فاز ريال مدريد في اسكتلندا 3-0 على فريق سلتيك جلاسكو ولم يواجه أي صعوبات. وفاز باريس سان جيرمان المدجج بالنجوم 2-1 على يوفنتوس.

وانتصر بنفيكا بهدفين دون رد على ضيفه مكابي حيفا الصهيوني، وقام جمهور بنفيكا باشهار لافتة فلسطين حرة التي انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وخيب ميلان الآمال بتعادله مع سالزبورج في النمسا بنتيجة 1-1، دون أي استغلال لسقوط منافسه المتوقع على الصدارة “تشيلسي” في فخ الخسارة امام ريد بول سالزبورج.

مقالات ذات صلة