أهداف

شاهد فيديو اهداف مباراة اشبيلية وبرشلونة 3-9-2022 في الدوري الاسباني

شاهد فيديو اهداف مواجهة اشبيلية ضد برشلونة التي أقيمت مساء اليوم السبت 3-9-2022 في إطار مباريات الجولة الرابعة من منافسات الدوري الاسباني، وانتهت بفوز كاسح للبرسا بثلاثية دون رد.

قاد المدافع الفرنسي جوليس كوندي فريقه الجديد «برشلونة» بتمريراته الحاسمة للفوز بنتيجة 3-0 على اشبيلية في الاندلس، ليتقدم النادي الكتالوني للمركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 10 نقاط.

وبات برشلونة على بُعد نقطتين من ريال مدريد المتصدر بالعلامة الكاملة (12 نقطة)، لكنه لم يتخلص بعد من شراكة فياريال الذي سيلاقي إلتشي على ملعب سوسيداد دي فالنسيا يوم غد الاحد لحساب الجولة نفسها.

افتتح النجم البرازيلي «رافينيا» الأهداف أمام إشبيلية في الدقيقة 21 بعد بداية عصبية شهدت انذار الجناح الفرنسي عثمان ديمبيلي والمدير الفني للبلوجرانا «تشافي هيرنانديدز».

وأضاف النجم البولندي «روبرت ليفاندوفسكي» الهدف الثاني للبرسا في الدقيقة 36 بعد تمريرة عرضية من الظهير الفرنسي «جوليس كوندي» الذي يزور ملعب فريقه القديم لأول مرة بعد رحيله خلال الميركاتو الصيفي 2022 نظير 50 مليون يورو.

وتأخر تسجيل كوندي في كشوفات برشلونة إلى ما قبل بداية الجولة الثانية من الدوري الاسباني هذا الموسم لاسباب اقتصادية.

مع انطلاقة الشوط الثاني، عمق المدافع الاسباني الشاب إيريك جارسيا من جراح اشبيلية بتسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 51 بصناعة جديدة من «جوليس كوندي» داخل منطقة العمليات، ليقود زملائه الجدد لفوز رائع أمام أصدقاء الأمس.

ودخل برشلونة مباراة اليوم بتشكيلة مكونة من «مارك أندريه تير شتيجن – جوليس كوندي، رونالد أراوخو، اريك جارسيا، أليكس بالدي. سيرجيو بوسكيتس، جافي، بيدري جونزاليس – رافينيا، عثمان ديمبيلي، روبرت ليفاندوفسكي».

بينما دخل اشبيلية المباراة بتشكيلة مكونة من «ياسين بونو – جونزالو كونتييل، نيمانيا جوديل، نيانزو كواسي، ماركوس أكونيا. فرناندو، خوان جوردن، ايفان راكيتيتش. فرانشيسكو ايسكو، اريك لاميلا، يوسف النصيري.

مقالات ذات صلة