الانتقالات القطريةالانتقالات المصريةالمحترفين العربسوق الانتقالات

احمد سيد زيزو يرفض البقاء في الزمالك ويتمسك بالانضمام للريان القطري

أرسل نادي الريان القطري عرضا أخيرا للتعاقد مع الجناح الدولي المصري المتألق «احمد سيد زيزو» وصل لحوالي 5 ملايين دولار، يحصل عليها الزمالك، مقابل الموافقة على رحيل هداف الدوري المصري 2022-21، قبل غلق الميركاتو الصيفي الحالي.

وكشف مصدر داخل نادي الزمالك عن تواصل أحمد سيد زيزو مع امير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة في النادي، من أجل الانضمام لصفوف الريان القطري، خصوصا أن الراتب الذي سيحصل عليه في الموسم الواحد سيتخطى حاجز الثلاثة ملايين دولار، وهو الأمر الذي لن يحصل عليه في أي نادٍ آخر.

ويترقب أحمد سيد زيزو موقف مسئولي الزمالك خلال الساعات القادمة، بعدما تمسك بالانضمام لصفوف الريان القطري مفضلا الرحيل الدوري المصري ككل، واستغلال توهجه في الموسم الماضي، من أجل البحث عن عرض مالي جيد يؤمن به مستقبله.

وأكدت مصادرنا أن إدارة الزمالك تريد الإبقاء على زيزو في الموسم القادم، خصوصًا أنه أحد العناصر المميزة في تشكيلة القلعة البيضاء.

ويتمسك بوجود أحمد سيد زيزو المدير الفني البرتغالي جيسوالدو فيريرا الذي يبني الكثير عليه في العمليات الهجومية ويعتبره اهم الاسلحة الفعالة لديه سواء في تسجيل أو صناعة الاهداف.

لكن زيزو يضغط بقوة على إدارة الزمالك، مهددًا باستغلال الشرط الجزائي الذي يبلغ قيمته 2.2 مليون دولار.

ويُصر اللاعب على الخروج بشكل جيد من الزمالك كي يترك ذكرى طبية للجمهور عن طريق الاتفاق على كافة التفاصيل دون اللجوء لما في العقود.

ومن المقرر أن يحسم مسئولو الريان الصفقة مع نادي الزمالك خلال الساعات المقبلة، خصوصًا أنه يسعى لضم اللاعب بعدما تراجعت نتائج الفريق القطري في بطولة دوري نجوم قطر هذا الموسم.

أخبار أخرى