خاص | حقيقة مفاوضات الاهلي مع كارلوس كيروش في أحد الفنادق لخلافة سواريش

 

استقر النادي الاهلي على إقالة مدربه البرتغالي ريكاردو سواريش، عقب مواجهة الفريق أمام سيراميكا كليوباترا يوم الاثنين المقبل، وهي المواجهة الأخيرة في ختام منافسات بطولة الدوري المصري للموسم الرياضي الحالي 2021 – 2022.

وتردد اسم مواطنه البرتغالي كارلوس كيروش لتولى تدريب الاهلي، خصوصا أنه لا يرتبط بأي عقود سارية مع أي نادٍ أو منتخب في الوقت الراهن، كما أنه على دراية تامة بالكرة المصرية، بعدما سبق وقاد الفراعنة مؤخرا، كما أنه يعلم كل كبيرة وصغيرة عن لاعبي الفريق الأحمر.

وقال مصدر داخل الاهلي “إن اسم كيروش بالفعل على طاولة مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب، وكذلك لجنة التخطيط، لكن لم يتم حسم الملف برمته حتى الآن، خصوصا في ظل توافر العديد من السير الذاتية لمدربين كبار على مستوى قارة أوروبا وأيضا هناك بعض المدربين من أمريكا اللاتينية”.

وأوضح المصدر قائلاً لميركاتو داي “بالفعل كارلوس كيروش قد يكون الأوفر حظًا لتولي قيادة الاهلي مع البوسني وحيد خليلوزيتش مدرب المغرب السابق، لكن هناك اختلافات حتى الآن حولهما، نظرًا لافتعال الثنائي العديد من الأزمات في المنتخبات التي قاداها مؤخرًا سواء مصر أو المغرب”.

وأشار إلى أن محمود الخطيب لازال يُفاضل بين العديد من الأسماء لقيادة الاهلي، ولكنه لم يستقر بعد على المدرب الجديد.

وكان كارلوس كيروش قد أعلن بأنه سيزور مصر قريبا، من أجل عقد مؤتمر صحفي لتوضيح بعض الحقائق في أزماته مع الاتحاد المصري لكرة القدم، بالإضافة للحصول على باقي مستحقاته المالية المتأخرة ومكافآت خاصة بالوصول لنهائي أمم إفريقيا الماضية.

ومن المرجح اجتماع كيروش مع حسام غالي وأمير توفيق وخالد مرتجي في احد الفنادق الكبرى بمنطقة التجمع الخامس في القاهرة، خلال الايام القادمة (آخر الاسبوع الحالي او مطلع الشهر المقبل) للتفاوض حول تفاصيل العقد والبنود الشخصية.