كرة القدم الأوروبية

تين هاج يواصل تهميش ماجواير ولوك شو في لقاء ساوثهامبتون

تعرف على تشكيلة مانشستر يونايتد في مباراة يوم السبت أمام ساوثامبتون في افتتاح الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

تبدأ مقابلة الشياطين الحمر مع القديسين على ملعب سانت ماري الساعة 11:30 بتوقيت جرينتش، 13:30 بتوقيت مصر، 14:30 بتوقيت السعودية.

ويتطلع مانشستر يونايتد للبناء على فوزه الرائع على ليفربول الجولة الماضية بهدفين لهدف، عندما يواصل مشواره في الدوري الإنجليزي الممتاز خارج ملعبه بمواجهة فريق المدرب هازنهوتل بعد ظهر السبت 27 أغسطس 2022.

وحقق الريد ديفيلز فوزا ثميناً بنتيجة 1/2 على حساب منافسه اللدود “الريدز” يوم الاثنين الفارط، لينتقل من المركز التاسع عشر إلى المركز الرابع عشر بجدول ترتيب البريميرليج. فيما جمع ساوثهامبتون 4 نقاط ضد ليدز يونايتد وليستر سيتي ليحتل المركز الحادي عشر، ليتدارك الخسارة 4/1 أمام توتنهام هوتسبير في افتتاح الموسم الجديد.

ما غيابات واصابات مان يونايتد اليوم أمام ساوثهامبتون؟

تم استبعاد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو وهاري ماجواير ولوك شاو من التشكيلة الأساسية ضد ليفربول، وتكرر الشيء نفسه امام ساوثامبتون بوضعهم ضمن البدلاء مرة أخرى في مباراة اليوم السبت.

وجلس البرازيلي كارلوس كاسيميرو المنتقل حديثاً إلى أولد ترافورد قادماً من ريال مدريد نظير 72 مليون يورو، على الدكة هو الآخر، لرغبة تين هاج في اعادة تجربة مكتوميناي مع اريكسن.

وفي المقدمة، أثار أنتوني مارسيال الإعجاب بعد مشاركته من مقاعد البدلاء ضد ليفربول، لكن الفرنسي تم استبعاده بسبب الاصابة، ما ترتب عليه محافظة إيلانجا على مكانه في التشكيلة الأساسية.

ويمتلك رافاييل فاران وتيريل مالاسيا الكثير من الفرص للاحتفاظ بمراكزهم بعد عروضهم القوية ضد فريق يورجن كلوب يوم الاثنين الماضي في كلاسيكو كرة القدم الانجليزية.

وسيغيب عن الشياطين الحمر مرة أخرى فاكوندو بيليستري وبراندون ويليامز بسبب الإصابة، وماسون جرينوود الموقوف، بينما يظل فيكتور ليندلوف محل شك كبير.

ما تشكيلة مانشستر يونايتد الاساسية اليوم أمام ساوثامبتون؟

ديفيد دي خيا.

ديوجو دالوت، رافائيل فاران، ليساندرو مارتينيز، تيريل مالاسيا

سكوت مكتوميناي، كريستيان إريكسن، برونو فيرنانديز.

جادون سانشو، ماركوس راشفورد، إيلانجا.