كرة القدم الأوروبية

بعد إصابة دي ماريا..يوفنتوس يضغط من أجل ضم جناح برشلونة “المنبوذ”

يضغط العملاق الايطالي يوفنتوس من أجل إبرام صفقة مهاجم برشلونة ممفيس ديباي قبل أقل من أسبوعين على إغلاق فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعد الإصابة المحبطة للأرجنتيني أنخيل دي ماريا المنتقل حديثاً إلى البيانكونيري.

ويبدو أن الجناح الأرجنتيني البالغ من العمر 34 عامًا سيغيب عن الملاعب لمدة تتراوح بين 20 و 25 يومًا بسبب إصابة في العضلة المقربة، مما يزيد من أزمة الإصابات في البيانكونيري.

ومع غياب لاعبين آخرين مهمين مثل بول بوجبا وفيديريكو كييزا، بدأ يوفنتوس في الشعور بالقلق بشأن العدد المحدود من الخيارات المتاحة لماسيميليانو أليجري.

كيف سيتعاقد يوفنتوس مع ديباي؟

بدأ يوفنتوس في تكثيف محادثاته مع مهاجم برشلونة ممفيس ديباي، حيث تضغط إدارة السيدة العجوز بقوة للتوصل إلى اتفاق مع الهولندي قريبًا، وفقاً لموقع كالتشيو ميركاتو الإيطالي.

لا يزال اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا بحاجة إلى حل إنهاء عقده مع برشلونة بالتراضي، ويبدو أن بضعة ملايين فقط تفصل بين الطرفين.

ويواجه يوفنتوس منافسة على ديباي، مع وجود شائعات تشير إلى أن تشيلسي وتوتنهام حريصان للتوقيع مع اللاعب، لكنهم اتفقوا بالفعل على صفقة من حيث المبدأ مع المهاجم الهولندي، الذي سيحصل على عقد لمدة عامين بقيمة صافية تبلغ حوالي 6 ملايين يورو في الموسم الواحد.

وأوضح تقرير كالتشيو ميركاتو، أن إدارة البيانكونيري مستعدة لإبرام الصفقة بمجرد أن يحل ممفيس ديباي وضع عقده مع النادي الكتالوني برشلونة.

مصطفى العلوي

صحفي رياضي مغربي في قسم الكرة الاسبانية والمغربية بموقع ميركاتو داي. سبق له العمل مع عدة حسابات متخصصة في أخبار الأندية عبر موقع تويتر.

مقالات ذات صلة