كرة القدم الأوروبية

التحول من رابيو إلى كاسيميرو..مانشستر يونايتد يجهز عرضًا مغريًا لنجم وسط ريال مدريد

يستعد العملاق الانجليزي مانشستر يونايتد لصرف نظره عن فكرة شراء لاعب وسط يوفنتوس آدريان رابيو وتقديم عرض جاد لإقناع بطل دوري أبطال أوروبا 2022 «ريال مدريد» ببيع نجم الوسط البرازيلي كارلوس كاسيميرو خلال الميركاتو الصيفي 2022.

ويواصل مانشستر يونايتد في بحث مستمر، التوقيع مع لاعب خط وسط جديد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية لتعويض رحيل الفرنسي بول بوجبا المنتقل حديثاً إلى يوفنتوس الإيطالي في صفقة انتقال حر.

وحاول مانشستر يونايتد التعاقد مع لاعب خط الوسط فرينكي دي يونج طوال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لكن الصفقة لازالت معقدة بسبب مشاكل الدولي الهولندي مع فريقه برشلونة، ما جعل أنظار الشياطين الحمر تتجه نحو الغريم التقليدي ريال مدريد.

ما القيمة السوقية لكاسيميرو وفق رؤية مانشستر يونايتد؟

ظهرت أخبار ارتباط مانشستر يونايتد بالدولي البرازيلي كارلوس كاسيميرو يوم الثلاثاء في إنجلترا، ويدعي تقرير حديث من صحيفة التلجراف البريطانية، أن إدارة الشياطين الحمر مستعدة لتقديم مبلغ 60 مليون يورو من أجل إغراء ريال مدريد.

كما أشار تقرير سابق من صحيفة موندو ديبورتيفو الكتالونية، سعى باريس سان جيرمان أيضًا إلى جذب كاسيميرو بعيدًا عن ريال مدريد في الصيف الأخير، دون أي نجاح يذكر.

هل يفكر كاسيميرو في مغادرة ريال مدريد؟

يُعتقد أن بطل دوري أبطال أوروبا خمس مرات مع ريال مدريد لا يهتم كثيرًا بمغادرة ملعب سانتياجو بيرنابيو خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، حتى لو تم الاتفاق على صفقة بين الناديين.

ويعتبر البرازيلي جزءًا أساسيًا من تشكيلة ريال مدريد داخل وخارج الملعب، وما لم يتمكن مانشستر يونايتد من تقديم عرض سخي لكاسيميرو، فلن يكون لدى ريال مدريد دافع كبير لقبول خروج البرازيلي في الميركاتو الصيفي الحالي.

في حين أن 60 مليون يورو قد تكون رسومًا معقولة للاعب خط وسط يبلغ من العمر 30 عامًا في معظم الحالات، إلا أن القليل منهم يمكن أن يحل محل جودة كاسيميرو.

مقالات ذات صلة