ليفربول وارسنال في مقدمة الأندية المهتمة بنجم فياريال ياريمي بينو

تتقدم أندية ليفربول وارسنال سباق التوقيع مع نجم فياريال الإسباني الواعد ياريمي بينو، وفقًا لتقرير صادر عن صحيفة الماركا الإسبانية.

ويحرص عملاقا الدوري الإنجليزي الممتاز على التعاقد مع الجناح الدولي الاسباني البالغ من العمر 19 عاماً، مع استعداد فياريال لبيعه إذا تم تلبية مطالبهم المالية.

وظهر اسم ياريمي بينو في وسائل الإعلام الإنجليزية والإسبانية بعد اهتمام محتمل من أندية الدوري الإنجليزي الممتاز.

وشهد الجناح الإسباني ارتفاعا في مكانته في الدوري الأسباني بعد الأداء الرائع مع فياريال خلال الموسم الماضي، على الرغم من أنه كان أقل اللاعبين توقعا لجذب الكثير من الاهتمام.

ما سعر بينو وفقاً لتقييم فياريال؟

كان فياريال يأمل في جمع الأموال من خلال مبيعات اللاعبين هذا الصيف، وتخصيص أسماء مثل بيرفيس استوبيان، وأرنوت دانوجوما، وباو توريس للمغادرة بصفقات مالية كبيرة خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

ومع ذلك، يمكن أن يصبح بينو ذلك اللاعب الذي يجلب أموال كبيرة لمساعدة النادي الإسباني على القيام بصفقات أخرى في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

يحمي فياريال بينو بموجب شرط جزائي بقيمة 80 مليون يورو، لكن فريق المدرب يوناي ايمري يعرف أن هذا المبلغ قد لا يكون قيمته السوقية الحقيقية.

وكان فياريال منفتحا في البداية للسماح بمغادرة بينو مقابل حوالي 60 مليون يورو، والتي تم تخفيضها على ما يبدو إلى 45 مليون يورو، وفقًا لآخر التقارير الواردة من إسبانيا.

طالع المزيد