تقديم ما قبل لعبة تشرين و الوثبة يوم 9-8-2022 في نصف نهائي كأس سوريا

تعرف مع ميركاتو داي على تقديم ما قبل لعبة تشرين و الوثبة المقرر لها يوم الثلاثاء 9-8-2022 في ذهاب نصف نهائي كأس سوريا 2021-2022.

تأهل تشرين والوثبة إلى الدور نصف النهائي لكأس الجمهورية السورية بعد فوز الأول على الوحدة والثاني على الفتوة وذلك في إياب الدور ربع النهائي.

ففي المباراة التي جمعت الوحدة مع تشرين في دمشق فاز الفريق الساحلي على الوحدة بهدف دون رد سجله محمد حمدكو بينما فاز الوثبة على الفتوة بركلات الترجيح 4-2 بعد انتهاء الوقت الأصلي بين الفريقين بالتعادل السلبي.

كان تشرين قد تعادل مع الوحدة بهدف لمثله في ذهاب ربع نهائي الكأس بينما تعادل الوثبة مع الفتوة سلباً في ذهاب الدور ذاته.

وفي نصف النهائي الآخر تأهل الاتحاد أهلي حلب والجيش إلى الدور نصف النهائي بعد فوزهما  بنفس النتيجة 3-صفر على فريقي الحرية والحرجلة لانسحابهما من المسابقة.

يذكر ان لقاء الفريقين في الدوري السوري الموسم الماضي قد شهد فوز تشرين (البطل) في الذهاب 1-صفر، وفي الإياب تعادلا بدون أهداف.

ما موعد مباراة تشرين والوثبة في نصف نهائي كأس سوريا؟

يحين موعد مباراة تشرين والوثبة في ذهاب نصف نهائي كأس سوريا يوم الثلاثاء 9-8-2022 في تمام الساعة 16:00 بتوقيت مصر، 17:00 بتوقيت السعودية، 14:00 بتوقيت جرينتش، على ملعب الباسل باللاذقية.

وينقل البث المباشر لمباراة تشرين والوحدة في نصف نهائي الكأس صفحة نادي تشرين الرسمية على فيسبوك، كما ينقل اللقاء على قناة سوريا دراما.

ما هو مشوار تشرين والوثبة في كأس سوريا؟

بدأ الفريقين مشوارهما في كأس الجمهورية السورية من الدور الـ16 حيث نجح تشرين في الفوز على المحافظة 2-صفر، في حين تجاوز الوثبة نظيره جبلة 1-صفر.

وفي ربع النهائي أطاح تشرين بفريق الوحدة بعدما انتصر عليه في مجموع مبارتي الذهاب والإياب 2-1، في المقابل تغلب الوثبة على الفتوة بركلات الترجيح 4-2 بعد نهاية مبارتي الذهاب والإياب بنتيجة التعادل السلبي.