بث مباشر

مواجهة ساخنة بين تشرين السوري والشباب السعودي في البطولة العربية

يتجدد اللقاء بين الشباب السعودي وتشرين السوري على استاد الأمير فيصل بن فهد (الملز)، ضمن مباريات اليوم الخميس 11 مايو 2023، في إياب الدور التأهيلي الثاني بالبطولة العربية للأندية الأبطال (كأس الملك سلمان).

كانت مواجهة الذهاب بين الفريقين على نفس الملعب قد انتهت بنتيجة التعادل الايجابي (1-1)، تقدم لتشرين (خالد المبيض) في الدقيقة 52، وفي اللحظات الاخيرة تعادل (سانتي مينا) للشباب عند الدقيقة 93.

وتجاوز تشرين فريق المريخ السوداني في الدور التأهيلي الأول من كأس الملك سلمان، فبعد الخسارة في الذهاب 2-1، عاد في الإياب وفاز بهدفٍ دون رد ليضمن الترشح بأفضلية الهدف خارج الديار؛ علمًا بأن السعودية استضافت المباراتين.

من جانبه، أطاح الشباب بنظيره القوة الجوية العراقي بالفوز عليه 4-0 في الإياب بالسعودية على استاد الأمير فيصل بن فهد (الملز)، بعد التعادل 1-1 في الذهاب بالعراق على ملعب البصرة الدولي.

نتيجة ماتش الشباب ضد تشرين

تنطلق بداية مباراة الشباب ضد تشرين في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءاً بتوقيت السعودية ومصر، الساعة 17:30 بتوقيت جرينتش.

وينقل لقاء الشباب وتشرين على القناة السعودية الرياضية الاولى بصوت المعلق (عائد العصيمي)، وأبو ظبي الرياضية الإماراتية  HD 2 بصوت المعلق (محمد الشامسي)، وقناة الكأس بث مباشر القطرية Alkass، كما يمكنكم متابعة تغطية حية للقاء عبر منصة ميركاتو داي أخبار الرياضة العربية.

وينضم الفائز من تشرين والشباب بمجموع المباراتين، إلى المجموعة الثالثة النارية التي تضم الزمالك المصري، النصر السعودي، والفائز من المباراة التأهيلية الثانية بين الاتحاد المنستيري والمحرق البحريني.

الشباب 3-1 تشرين

كأس الملك سلمان – إياب الدور التأهيلي الثاني

استاد الأمير فيصل بن فهد (الملز)

انتهت