تغطية مباشرة

ملخص مباراة تشرين وجبلة في الدوري السوري

يتطلع جبلة إلى العودة لسكة الانتصارات حينما يستضيف تشرين، ضمن مباريات اليوم الاثنين 15 مايو 2023، في إطار منافسات المرحلة التاسعة عشر من الدوري السوري الممتاز.

وتبدأ مباراة تشرين وجبلة في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت دمشق والقاهرة ومكة المكرمة، 13:00 بتوقيت جرينتش.

وتعادل جبلة في الجولة الماضية مع المتصدر الفتوة، ليفوت فرصة الانقضاض على الصدارة ويبقى في المركز الثاني برصيد 34 نقاط، وبفارق 3 نقاط، مع إمتلاكه مباراة مؤجلة.

من جانبه، لم يعرف تشرين طعم الخسارة في آخر 10 مباريات خاضها بالدوري السوري، ورغم ذلك يتواجد يتأخر عن جبلة بفارق 10 نقاط، حيث حقق الانتصار في 5 مناسبات فقط حتى الآن من 16 مباراة، وتعادل في 9، وخسر مباراتين.

بث مباشر تشرين وجبلة

تذاع مقابلة تشرين وجبلة على راديو وتلفزيون صدى اف ام من حلب Sada FM Sports؛ علمًا بأنها غير منقولة على الكأس 3 مباشر يلا شوت، ويمكنكم متابعة تغطية حية للقاء عبر صفحات منصة ميركاتو داي.

وانتهت مباراة الدور الأول بين جبلة وتشرين بنتيجة التعادل الإيجابي 1-1، في منافسات الجولة الثامنة، يوم 13 يناير الماضي، وكان آخر انتصار للبحارة على جبلة يوم 18 فبراير 2022.

في حين يعتبر انتصار جبلة على تشرين يوم 22 أبريل 2022 هو الأخير في مسابقة الدوري، قبل ان يحقق آخر انتصار في مواجهات الفريقين في نهائي دورة تشرين الكروية يوم 26 يوليو من العام ذاته.

  • تشرين 1-0 جبلة

  • الدوري السوري – الجولة 19
  • انتهت

تشكيلة تشرين الاساسية اليوم : أحمد مدنية، نديم صباغ، عبدالرزاق محمد، حسن أبو زينب، عمر ريحاوي، أحمد دالي، زيد غرير، علي زكريا، نصوح نكدلي، محمد مالطا، أحمد حاتم.

تشكيلة جبلة الاساسية اليوم : يزن عرابي، عبدالله حمود، أحمد حديد، حمزة الكردي، نور علوش، حميد ميدو، عبدالقادر عدي، أحمد الأحمد، محمود مهنا، عبدالإله حفيان، محمود البحر.

اهداف مباراة تشرين وجبلة اليوم : سجل هدف الانتصار لفريق تشرين اللاعب البديل محمد أسعد في الدقيقة 89.

مقالات ذات صلة