كرة القدم الآسيويةكرة القدم الأوروبية

بي ان سبورت تضم السعودي ياسر القحطاني لاستوديو الدوري الانجليزي

أعلنت مجموعة قنوات بي ان سبورت القطرية تعاقدها مع المهاجم السعودي السابق «ياسر القحطاني» لتحليل المباريات الاوروبية خاصةً الدوري الانجليزي الممتاز خلال الموسم الجديد 2023/2022.

وكتبت بي ان سبورت عبر حسابها الرسمي بموقع تويتر «تعلن مجموعة beIN الاعلامية انضمام قائد المنتخب السعودي سابقًا، ياسر القحطاني، إلى طاقم عملها كمحلل لمباريات كرة القدم عبر قنوات beIN Sports الرياضية».

وحظت التغريدة باهتمام كبير من جانب جمهور كرة القدم السعودي الذي انفصل لأكثر من 3 أعوام عن متابعة قنوات بي ان سبورت بسبب إيقاف الحكومة السعودية لنشاط القناة في المملكة بين عامي 2017 و2020، حتى حدث الصلح السياسي والاقتصادي بين السعودية وقطر في 2021.

وسيتواجد ياسر القحطاني بشكل أساسي في ستوديو الدوري الانجليزي الممتاز لتحليل مباريات نيوكاسل يونايتد، حيث يشارك هذا الموسم تحت راية السعودية، بعدما تمت صفقة بيعه لصندوق الاستثمار السعودي.

جدير بالذكر خوض ياسر القحطاني (39 عامًا) لتجربة احترافية وحيدة خلال مسيرته الكروية الطويلة، كانت مع نادي العين الاماراتي بموسم 2012/2011.

وسجل ياسر القحطاني 7 أهداف في 15 مباراة بمنافسات الدوري الاماراتي، علمًا بأنه لعب لعملاق الكرة السعودية «الهلال» لمدة 6 مواسم متتالية قبل انضمام لصفوف العين.

وعاد نجم منتخب السعودية في كأس العالم 2006 إلى صفوف العين في صيف 2012 ليقضي مع الفريق 6 مواسم أخرى سجل خلالهم 31 هدفًا في 74 مباراة بالدوري السعودي للمحترفين.

مقالات ذات صلة