أخبار الكرة الأفريقيةالمحترفين العرب

البدري يوافق على تدريب وفاق سطيف الجزائري..والتوقيع الرسمي خلال ساعات

اقترب المدير الفني السابق لفريق الاهلي المصري ومنتخب مصر «حسام البدري» من تولى قيادة وفاق سطيف الجزائري، بعدما قاد رئيس النادي «عبد الحكيم سرار» المفاوضات بنفسه، من أجل إقناع البدري.

وسيخلف حسام البدري المدير الفني الصربي داركو نوفيتش الذي رحل مؤخرًا بعد انتهاء تعاقده، وفشله في احتلال مركز متقدم في الدوري الجزائري للمحترفين يؤهل الفريق للمشاركة في الكونفدرالية الأفريقية أمام أندية شباب بلوزداد والساورة وشبيبة القبائل واتحاد العاصمة.

ووفقًا لمصدر مقرب من حسام البدري، فمدير نادي بيراميدز المصري الأسبق، رحب بفكرة تولي تدريب وفاق سطيف الجزائري خلال الفترة القادمة، مشيرًا إلى أنه لا يتبقى سوى الاتفاق الرسمي حول بعض البنود الشخصية مع النادي الجزائري.

وأضاف نفس المصدر «حسام البدري قد يسافر إلى الجزائر خلال الساعات القليلة المقبلة، من أجل توقيع العقود بشكل رسمي، وسيضم معه ضمن الطاقم المعاون مدرب عام ومحلل أداء ومخطط أحمال، وفقا للشروط التي فرضها على عبد الحكيم سرار رئيس نادي وفاق سطيف».

وأوضح المصدر أن إدارة وفاق سطيف تتطلع للتعاقد مع حسام البدري الذي يمتلك خبرات قارية كبيرة، بعدما سبق وقاد الاهلي المصري للتتويج بدوري ابطال افريقيا 2012، ووصل لنهائي نسخة 2017.

وأشار إلى سعي وفاق سطيف نحو تجهيز الفريق بشكل قوي للظهور بقوة في منافسات الدوري الجزائري، وبطولة دوري السوبر الأفريقي التي ستنطلق في أغسطس 2023 حسبما أعلن باتريس موتسيبي رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم خلال تواجده في المغرب لقص شريط افتتاح بطولة كأس أمم أفريقيا للسيدات.

وكان حسام البدري قد رحل عن تدريب منتخب مصر خلال عام 2021 بعد خلاف قوي مع اتحاد كرة القدم الذي كان يترأسه في ذلك الوقت احمد مجاهد رئيس اللجنة المؤقتة التي تم تكليفها من الاتحاد الدولي لكرة القدم لإدارة شؤون الاتحاد، ليحل محله المدرب البرتغالي كارلوس كيروش.

أخبار أخرى