كرة القدم الإفريقية

ملخص مباراة المغرب و تركيا اليوم 4-7-2022 في العاب البحر المتوسط

يقدم لكم ميركاتو داي فيديو ملخص مباراة المغرب و تركيا اليوم الاثنين 4-7-2022 في تحديد المركز الثالث بدورة العاب البحر المتوسط وهران 2022  (كرة قدم فئة تحت 18 عامًا).

ظفر منتخب المغرب بالميدالية البرونزية في كرة قدم العاب البحر المتوسط بعدما سحق تركيا برباعية مقابل هدفين.

انتهت نتيجة الشوط الاول بالتعادل الايجابي بهدف مقابل هدف، تقدم المنتخب التركي في الدقيقة 15 عن طريق رأسية اللاعب (حبيب بشير)، وتعادل للمنتخب المغربي (حمزة أنهاري) في الدقيقة 45.

وخلال الشوط الثاني نجح المنتخب المغربي في تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 47 عن طريق (عبدالله الريحاني) من لعبة جماعية نموذجية أنهاها الريحاني بكرة ساقطة من فوق الحارس التركي.

ثم عاد اللاعب (حبيب بشير) وسجل الهدف الشخصي الثاني له وللمنتخب التركي في الدقيقة 58 بعدما وضع كرة من فوق الحارس المغربي ببراعة شديدة لتصبح النتيجة 2-2.

نشط أشبال الأطلس وكثف هجومه وبالفعل نجح في حسم الفوز بتسجيل هدفين في الدقيقتين 73-86 عبر كل من (أيمن مورير) بمتابعة لكرة عرضية و (عمر صديق) من ضربة رأسية.

وفشل المنتخب المغربي في بلوغ المباراة النهائية بعد خسارته أمام إيطاليا 1-2 في الدور نصف النهائي، في حين خسر المنتخب التركي في الدور ذاته أمام المنتخب الفرنسي بنتيجة 0-2.

انطلقت صافرة بداية مباراة المغرب و تركيا للشباب في تمام الساعة 18:00 بتوقيت مصر، 19:00 بتوقيت السعودية، 16:00 بتوقيت جرينتش، على ملعب وهران الاولمبي.

ونقل بث مباشر مباراة المغرب و تركيا على العديد من القنوات الحاصلة على حقوق بث دور العاب البحر المتوسط، فمن داخل الجزائر TV4 HD ،TV 6 HD، ومن خارج الجزائر نقل على القناة الرابعة المغربية (الثقافية)، بالأضافة الى القناة المغربية الرياضية.

مشوار المغرب في وهران 2022

خسر منتخب المغرب امام فرنسا بهدف دون رد في الجولة الأولى للمجموعة النارية -الأولى-، والتي تضم الجزائر واسبانيا، على ملعب مدينة سيق المعروفة ببلد الساقية والزيتون.

ثم استعاد المنتخب المغربي آماله في التأهل الى نصف النهائي عقب فوزه على البلد المضيف الجزائر في الجولة الثانية 2-صفر، قبل ان يخسر في الجولة الاولى امام فرنسا.

انتهى الشوط الأول من مباراة المغرب والجزائر بالتعادل السلبي، ومع بداية الشوط الثاني سجل المغرب هدف التقدم في الدقيقة 47 برأسية مذهلة من اللاعب «عتمان بوخريس» وبعد دقائق أضاف المنتخب المغربي الهدف الثاني عند الدقيقة 63 اثر هجمة مضادة.

وصعد منتخب المغرب كوصيفاً للمجموعة الاولى برصيد 4 نقاط، بعد تعادله في الجولة الثالثة والأخيرة مع اسبانيا 1-1، وجاء في الصدارة منتخب فرنسا برصيد 7 نقاط.

وفي نصف النهائي خسر المنتخب المغربي أمام ايطاليا بنتيجة 2-1، سجل هدفي الأتزوري اللاعب (أنتونيو رايموندو) في الدقيقتين 55، 63، بينما سجل هدف أشبال الأطلس اللاعب (ياسين الخليفي) في الدقيقة 93.

سامي مصطفى

صحفي في موقع ميركاتو داي، مختص في كرة القدم السعودية والمصرية والأوروبية، وعضو في فريق عمل أرشيف الميركاتو.

مقالات ذات صلة