كرة القدم الأوروبية

الإيفواري فرانك كيسي يفتتح صفقات برشلونة في الميركاتو الصيفي 2022

افتتح لاعب الوسط الدولي الافواري «فرانك كيسي» صفقات برشلونة في الميركاتو الصيفي 2022، اليوم الاثنين الرابع من يوليو، بحسب تأكيد إدارة نادي برشلونة عبر الموقع الرسمي وكافة وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بالنادي الكتالوني.

ووقع كيسي في صفقة انتقال مجانية، قادماً من بطل الدوري الايطالي ميلان، في أول صفقات النادي الكتالوني الصيفية قبل شهر من انطلاق الموسم الكروي الجديد 2023/2022.

أنهى كيسي فترة خمسة مواسم في ميلان على أعلى مستوى مؤخرًا، ختمها بمساعدة النادي على تحقيق أول لقب للسكوديتو منذ أكثر من عقد من الزمن، بتسجيله ستة أهداف في الدوري في 31 مباراة.

بعد انتهاء عقده في سان سيرو، كان من المتوقع على نطاق واسع أن ينضم كيسي إلى برشلونة هذا الصيف – وهو أمر أكده النادي الكتالوني الآن.

أضاف برشلونة شرط جزائي بقيمة 500 مليون يورو في عقد الدولي الإيفواري، وسيقدمه النادي للجماهير يوم الأربعاء المقبل 6 يوليو 2022.

ماذا قال كيسي بعد مغادرة ميلان؟

في حديثه في نهاية مايو لقناة كنال بلوس الفرنسية، شكر كيسي ميلان ومعجبيه، وأضاف: كانت هذه خمس سنوات مهمة جدًا حيث التزمت حقًا بالمشروع.

وتابع: أنا سعيد جدًا بالمدينة والنادي والمشجعين والمدربين وما قدموه لي ولعائلتي بأكملها. إنه الشهر الأخير من عقدي هنا، لكن في هذه السنوات الخمس تمكنا من العودة إلى دوري أبطال أوروبا والفوز بالسكوديتو. لقد فعلت ما جئت من أجله، وأعتقد أن هذه هي أفضل طريقة لتوديع النادي.

مقالات ذات صلة