كرة القدم الإفريقية

ما حقيقة طلب بيرسي تاو الرحيل عن الأهلي بعد فسخ عقد موسيماني؟

يكشف “ميركاتو داي” حقيقة الأنباء التي ترددت حول تقدم الجنوب افريقي بيرسي تاو جناح فريق الاهلي، بطلب رسمي لإدارة النادي من أجل الرحيل عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم، بعد فسخ عقد المدرب بيتسو موسيماني بالتراضٍ، ورحيله رسميا عن القلعة الحمراء.

وكشف مصدر داخل النادي الاهلي، حقيقة رغبة بيرسي تاو في الرحيل عن الفريق، مؤكدا بأن اللاعب الجنوب افريقي لم يتحدث مع المسئولين حول هذا الأمر مطلقا، وكل ما أثير في هذا الشأن عارٍ تمامًا من الصحة.

وأضاف: “الاهلي متمسك بتواجد بيرسي تاو، ضمن صفوف الفريق حتى نهاية عقده، ولا صحة مطلقا للاستغناء عن اللاعب تحت أي ظرف”.

وواصل: “حال رغبة بيرسي تاو في الرحيل نهاية الموسم، سيتم الاجتماع معه، لبحث أفضل الحلول، واللاعب يعيش في حالة نفسية جيدة، رغم أنه كان حزينًا عقب خسارة دوري ابطال افريقيا لصالح الوداد المغربي، بعدما اضاع اكثر من فرصة محققة للتهديف”.

على جانب آخر، رفضت مماتساتسي سيفالافالا، وكيلة أعمال الجنوب إفريقي بيرسي تاو، التعليق على انباء رحيل اللاعب عن النادي الاهلي.

وقالت الوكيلة في تصريحات لصحيفة “Times Live” الجنوب إفريقية، تطورات رحيل اللاعب عن الأهلي: “لا تعليق على تلك الأنباء، بيرسي لديه عقد مع الأهلي في الوقت الحالي”.

وانضم تاو إلى الاهلي في الميركاتو الصيفي 2021 قادمًا من نادي برايتون الإنجليزي في صفقة كبدت خزينة القلعة الحمراء مليون و 800 ألف يورو، بخلاف الراتب الذي يحصل عليه اللاعب سنويا المقدر بنحو مليون و 300 ألف دولار.

وشارك بيرسي تاو مع الاهلي في 26 مباراة خلال الموسم الحالي بمختلف البطولات، سجل 8 أهداف وصنع 6 آخرين.

مقالات ذات صلة