كرة القدم الأوروبية

صفقات برشلونة اليوم 14-6-2022.. كوندي خيار تشافي هيرنانديز لتعزيز خط الدفاع

حدد مدرب برشلونة تشافي هيرنانديز، الدولي الفرنسي ومدافع نادي إشبيلية الإسباني “جوليس كوندي”، خياره الأول لتعزيز خط دفاع البلوجرانا، خلال سوق الانتقالات الصيفية 2022.

ويريد المدرب الكتالوني من المدافع البالغ من العمر 23 عاما أن يصبح قائد دفاعه الموسم المقبل، ويتولى المسؤولية من المخضرم جيرارد بيكيه.

يستمر عقد كوندي في إشبيلية حتى عام 2024، ويُفهم أن الشرط الجزائي في عقد الفرنسي في ملعب سانشيز بيزخوان يبلغ 90 مليون يورو، لكن يمكن الحصول عليه مقابل رسوم أقل من ذلك بكثير، وفقاً لصحيفة موندو ديبورتيفو الكتالونية.

ويضيف التقرير أن برشلونة ليس النادي الوحيد المهتم باللاعب – تشيلسي موجود أيضًا في مقدمة الأندية الراغبة في الحصول على خدمات كوندي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

حاول نادي الدوري الإنجليزي الممتاز التعاقد مع كوندي الصيف الماضي، إلا أنه أصيب بالإحباط من رفض إشبيلية البيع، لكن النادي الأندلسي مستعد للتخلي عن اللاعب هذا الصيف.

انضم كوندي إلى إشبيلية قادماً من بوردو الفرنسي في الميركاتو الصيفي 2019، وأصبح أحد أفضل المدافعين في أوروبا مع فريق المدرب الاسباني جوليان لوبتيجي.

اهتمامات برشلونة في سوق الانتقالات الصيفية 2022

يهتم برشلونة بقيادة المدرب تشافي هيرنانديز، بعدة أسماء لتعزيز الفريق خلال سوق الانتقالات الصيفية 2022، وفق ما تسمح به الظروف المالية للنادي.

وارتبط برشلونة بالتوقيع مع الظهير الأيسر الاسباني جيرمالدو الذي ينتهي عقده في يونيو 2023، والذي رفض عرض التجديد المقدم من بنفيكا البرتغالي، كما أن النادي الكتالوني يفضله على الخيارات الأخرى، نظراً لمعرفته بأسلوب لعب البارسا.

وذكرت وسائل الإعلام الإسبانية، نية وكيل الأعمال البرتغالي الشهير خورخي مينديز، استقطاب مواطنه روبن نيفيز إلى برشلونة خلال سوق الانتقالات الصيفية 2022، كما ارتبط البرازيلي رافينها بقوة بالانتقال إلى كامب نو في الميركاتو الصيفي المقبل.

يضع النادي الكتالوني أسماء أخرى بجانب روبرت ليفاندوفسكي، من قبيل الفرعون المصري محمد صلاح، وروميلو لوكاكو كأهداف محتملة في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة لتعزيز خط الهجوم، بعد فشل إدارة جوان لابورتا في التوقيع مع إيرلينج هالاند، المنتقل حديثا إلى مانشستر سيتي الانجليزي.

كما ذكر في وسائل الإعلام الكتالونية في وقت سابق، سعي إدارة جوان لابورتا للتعاقد مع الظهير الأيسر الاسباني ماركوس ألونسو، ومهاجم أتليتكو مدريد البرتغالي جواو فيليكس.

واقترب برشلونة من حسم عدة صفقات جديدة في سوق الانتقالات الصيفية 2022، مستفيداً من نهاية عقود بعض اللاعبين مع أنديتهم، في مقدمتهم الايفواري فرانك كيسيه نجم ميلان، والاسباني ازبيليكويتا من تشيلسي، وزميله في الفريق كريستيان كريستينسن.

مقالات ذات صلة