كرة القدم الإفريقية

صفقات الزمالك.. امير مرتضى يتلقى ترشيحًا للتعاقد مع مهاجم جزائري

كشفت مصادر داخل نادي الزمالك، ان امير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بالزمالك، تلقى ترشيحا بالفعل للتعاقد مع مهاجم ميتز الفرنسي “فريد بولاية” الذي يريد الرحيل عن صفوف فريقه في سوق الانتقالات الصيفي 2022.

وكشفت المصادر، بأن اللاعب الجزائري ترشح أيضًا لناديي الاهلي وبيراميدز، حيث يعمل وكيل لاعبين على تسويقه داخل الدوري المصري، علمًا بأنه قام أيضًا بترشيحه لبعض الفرق الخليجية في السعودية والإمارات.

وتدرس إدارة الزمالك، فكرة التعاقد مع فريد بولاية، الذي سبق ولعب لأندية جيرونا الإسباني وباستيا الفرنسي، قبل التحاقه بناديه الحالي ميتز الذي يريد الرحيل عنه بالفعل.

ورحب فريد بولاية باللعب لفريق الزمالك، ولكن الأمر حاليا لم يُحسم بشكل نهائي، حيث ينتظر جوسفالدو فيريرا المدير الفني للأبيض، عقد جلسة هامة مع المسئولين عن قطاع الكرة بنادي الزمالك لحسم ملف الميركاتو الصيفي.

ويرغب الزمالك في تسويق سيف الدين الجزيري، وبيع عقده لأحد الأندية الإماراتية في أغسطس المقبل، وبالفعل فأن اللاعب لديه اتفاق مع أحد الأندية في الدوري الإماراتي.

وأعلن الزمالك في وقت سابق، بأنه لن يُجدد عقد عمر السعيد، وسوف يسمح برحيل الجزيري على سبيل البيع النهائي.

ويجيد فريد بولاية اللعب في مركز المهاجم الصريح، أو الجناح، وسجل هذا الموسم 4 أهداف وصنع هدفين فقط، مع نادي ميتز الفرنسي.

علي راضي

صحفي رياضي مصري ، مراسل ميركاتو داي في الدوري المصري. عمل لدى العديد من المواقع الرياضية العربية والمصرية مثل يلا كورة وجول العربي.

مقالات ذات صلة