كرة القدم الأوروبية

غيابات ليفربول المتوقعة في نهائي دوري ابطال اوروبا 2022 امام ريال مدريد

يقود الدولي الإسباني تياجو ألكانتارا، لاعب خط وسط الريدز، قائمة غيابات ليفربول المتوقعة عن نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد يوم السبت الموافق 28-5-2022 على ملعب فرنسا الدولي.

اللاعب البالغ من العمر 31 عامًا – الذي عانى باستمرار للحفاظ على لياقته خلال الفترة التي قضاها في ملعب أنفيلد – تعرض لمشكلة واضحة في وتر العرقوب في المباراة التي فاز فيها الفريق في الدوري الإنجليزي الممتاز على ولفرهامبتون واندرارز.

توجه تياجو مباشرة عبر النفق في نهاية الشوط الأول ولم يخرج للثاني، وحل جيمس ميلنر مكانه في الفوز 3-1.

في حديثه بعد المباراة، كان يورجن كلوب متشائمًا بشأن جاهزية تياجو، واعترف بأن اللاعب الدولي الإسباني من غير المرجح أن يكون لائقًا في الوقت المناسب لنهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال كلوب لشبكة سكاي سبورتس “أعتقد أنه سيغيب عن النهائي لكني لا أعرف. إنه يعرج، لذلك ربما لا يكون في أفضل حالة. الجزء السفلي من جسده. أعرف ما هو ولكن لا أريد أن أقول”.

تياجو ألكانتارا يغيب عن تدريبات ليفربول اليوم 25-5-2022

افتتح ليفربول جزءًا من حصته التدريبية لوسائل الإعلام صباح الأربعاء، لكن لم يكن هناك ما يشير إلى وجود تياجو بين زملائه، مما أثار المزيد من الشكوك حول مدى توفره في نهائي دوري أبطال أوروبا امام ريال مدريد.

لا يُعتقد أن لاعب خط الوسط قد تعرض لأية أضرار كبيرة في وتر العرقوب، وسيستمر في الخضوع للعلاج خلال اليومين المقبلين على أمل المشاركة في باريس.

غاب لاعب بايرن ميونيخ وبرشلونة السابق بالفعل عن 44 مباراة بسبب الإصابة أو المرض منذ وصوله إلى ملعب أنفيلد في عام 2020، ولم يشارك إلا في 17 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز 2021-22.

في ملاحظة أكثر إشراقًا لفريق كلوب، شوهد فابينيو في الجلسة التدريبية، حيث يتعافى البرازيلي من إصابة في أوتار الركبة التي تعرض لها في الفوز على أستون فيلا في 10 مايو.

وكان كلوب قد أكد في وقت سابق أن إصابة فابينيو لن تبعده عن المواجهة الأوروبية، ويجب أن يكون اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا لائقًا الآن ليحل محله في التشكيلة الأساسية.

كان جو جوميز أيضًا حاضرًا مع الفريق بعد تعرضه لإصابة في الكاحل أمام ساوثهامبتون في 17 مايو، مع عدم الكشف عن أي ضرر كبير.

ومع ذلك، تأكد غياب ديفوك أوريجي عن المباراة النهائية بسبب الإصابة العضلية التي تعرض لها خلال التدريبات الأسبوع الماضي، مما يعني أنه لعب مباراته الأخيرة مع النادي حينها.

مقالات ذات صلة