أخبار الكرة الأفريقيةالمباراة القادمة

عودة متأخرة..نتيجة مباراة اهلي طرابلس واورلاندو 15-5-2022 اياب نصف نهائي الكونفدرالية

تعرف على نتيجة مباراة اهلي طرابلس واورلاندو 15-5-2022 في اياب نصف نهائي الكونفدرالية، والتي استضافها ملعب آورلاندو في مدينة جوهانسبرج الجنوب أفريقية وأدارها الحكم الجامبي باكاري جاساما.

بلغ نهائي أورلاندو بيراتس الجنوب أفريقي نهائي كأس الكونفدرالية موسم 2022/2021 بفضل تغلبه على أهلي طرابلس الليبي بنتيجة 1/2 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

ولم يترشح أورلاندو بيراتس إلى نهائي كأس الكونفدرالية منذ عام 2015 عندما خسر اللقب أمام النجم الساحلي التونسي.

وخسر أورلاندو بيراتس في جوهانسبرج مساء اليوم الاحد بهدف دون رد سجله لاعب وسط أهلي طرابلس «علي أبو عرقوب» في وقت متأخر من المباراة، عند الدقيقة 90.

ولم تكن تلك العودة المتأخرة وهذا الفوز الضئيل لفريق المدرب التونسي «فتحي الجبال» كافيًا بسبب خسارة مباراة الذهاب في ليبيا بهدفين دون رد.

وكان نادي أهلي طرابلس بلغ نصف نهائي الكونفدرالية بعد تغلبه بهدف يتيم على مواطنه الاتحاد الليبي، خلال لقاء الاياب بعدما انتهى الذهاب بالتعادل السلبي.

وقدم الفريق مستوى دفاعي متميز في الكونفدرالية هذا الموسم، حيث لم تهتز شباكه لـ 4 مباريات متتالية أمام بيراميدز والصفاقسي في آخر جولتين بدور المجموعات ثم أمام الاتحاد الليبي في ربع النهائي، فضلاً عن حفاظه على نظافة شباكه في لقاء إياب نصف النهائي أمام أورلاندو في جنوب أفريقيا.

أخبار أخرى