الدوري الإيطاليكرة القدم الأوروبية

خطوة عظيمة نحو اللقب الغائب..نتيجة مباراة ميلان واتالانتا 15-5-2022 الدوري الايطالي

تعرف على نتيجة مباراة ميلان واتالانتا اليوم 15-5-2022 في الجولة قبل الأخيرة من الدوري الايطالي. التي حملت عنوان «خطوة عظيمة نحو اللقب الغائب» بعد تمكن ميلان من تحقيق الفوز.

وضع ميلان بفوزه مساء اليوم على ضيفه أتالانتا بهدفين دون رد، يدًا على لقب الدوري الايطالي الذي استعصى عليه لأكثر من 11 عامًا.

انتهى الشوط الأول من مباراة ملعب سان سيرو بين ميلان واتالانتا بالتعادل السلبي، رغم مشاركة الثلاثي الهجومي «أوليفييه جيرو ولياو وكرونيتش» في الخطوط الأمامية للروسونيري، بالاضافة إلى فرانك كيسييه في خط الوسط.

وانتظر ميلان حتى الدقيقة 56 ليحتفل مع أنصاره بالهدف الأول الذي تكفل بتسجيله الجناح الدولي البرتغالي «رافا لياو» بعد تمريرة من ميسياس.

ونجح المدافع الفرنسي ثيو هيرنانديز في تأكيد فوز ميلان بتسجيل الهدف الثاني عند الدقيقة 75 بمساعدة من كرونيتش.

ورفع ميلان رصيده لـ 83 نقطة بفضل هذا الفوز، ليواصل تصدر جدول ترتيب الدوري الايطالي بفارق 5 نقاط عن جاره وعدوه اللدود «الانتر» بشكل مؤقت.

وتنتظر انتر ميلان مباراة قوية في وقت لاحق اليوم الاحد أمام كالياري على ملعب أونيبول دوموس لحساب الجولة ذاتها إذا ما خسرها سيعني ذلك تتويج ميلان بلقب السيري آ لأول مرة منذ عام 2010.

ومن المعروف أن المراكز ولقب الدوري يحسم في منافسات الدوري الايطالي عن طريق فارق المواجهات المباشرة، وكان ميلان تعادل ذهابًا وفاز إيابًا أمام الانتر هذا الموسم، الأمر الذي يحسم تتويجه حتى لو خسر الجولة الأخيرة على ملعب ساسوولو.

مقالات ذات صلة