كرة القدم الإفريقيةمباريات السبت الكروي

أفشة ينقذ موسيماني..شاهد فيديو اهداف مباراة الاهلي و سيراميكا 30-4-2022 الدوري المصري

شاهد فيديو اهداف مباراة الاهلي و سيراميكا كليوباترا اليوم السبت 30-4-2022 في الدوري المصري الممتاز، لحساب الجولة 17، والتي انتهت بتعادل ايجابي في الوقت المحتسب بدل من ضائع.

أنقذ محمد مجدي أفشة المدرب الجنوب أفريقي «بيتسو موسيماني» بتسجيل هدف تعادل الاهلي أمام سيراميكا كليوباترا في الدقيقة الأخيرة من المباراة إثر ركلة جزاء.

وكاد يتلقى الاهلي ثانية خسارة له هذا الموسم، بعدما سقط أمام المصري البورسعيدي في الجولة قبل الماضية بهدف التونسي هيثم لعيوني.

ويُعد تعادل اليوم هو الثاني للفريق بعد السقوط في تعادل سلبي أمام فريق طلائع الجيش نهاية الأسبوع الماضي.

وتلقت شباك حارس الأهلي «محمد الشناوي» لهدف قاتل في الدقيقة 87 أمام سيراميكا كليوباترا، أحرزه لاعب الزمالك الأسبق «باسم مرسي» بعد تمريرة حاسمة تلقاها من «محمد إبراهيم».

واستغرق حكم المباراة «نادر قمر الدولة» وقتًا طويلاً أثناء مراجعة تقنية الفيديو المساعد «الفار» قبل احتساب ركلة جزاء لصالح الاهلي في الدقيقة 98، والتي نفذها محمد مجدي أفشة بنجاح، ليقتنص لفريقه نقطة ثمنية في الصراع على لقب الدوري أمام الزمالك.

وشهدت المباراة إصابة قلب الدفاع الدولي المصري «محمد عبد المنعم» خلال الدقائق الأخيرة من الشوط الأول، ليضطر المدير الفني للاهلي «بيتسو موسيماني» لاستبداله بقلب الدفاع ياسر إبراهيم.

ويتصدر الزمالك جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز حاليًا برصيد 38 نقطة من 16 مباراة، مقابل 33 نقطة للاهلي الذي لعب 14 مباراة.

وسيتوقف نشاط الاهلي المحلي هذا الأسبوع بسبب تحضيراته لخوض مباراتي ذهاب واياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام وفاق سطيف الجزائري.

ويحل وفاق سطيف ضيفًا على الأهلي يوم 7 مايو الجاري بملعب السلام الدولي، وبعد أسبوع يرحل الأهلي إلى مدينة سطيف الجزائرية للعب لقاء العودة يوم 14 منه.

وسيستأنف الأهلي نشاطه المحلي من جديد بمواجهة البنك الأهلي يوم 18 مايو في الدوري المصري، وبعد ثلاثة أيام سيلاقي إنبي.

مقالات ذات صلة