الأخبار الرياضية

موعد الحلقة رقم 14 من رامز جلال رمضان 2022 “مايان السيد”

يقدم لكم ميركاتو داي موعد الحلقة 14 من رامز موفي ستار 2022، المقرر لها بعد الافطار اليوم الجمعة (بتوقيت مصر) على مجموعة قنوات MBC مصر وعلى شبكة شاهد VIP الترفيهية.

تحل الفنانة المصرية الشابة «مايان السيد» ضيفة على برنامج رامز موفي ستار 2022، ليتواصل العنصر النسوي سيطرته على الحلقات التي عُرضت من بداية شهر رمضان.

وكان رامز استضاف الاعلامية والفنانة المصرية «نجلاء بدر» في حلقة يوم الخميس 13 من رمضان، وأبدت خلالها اعجابها الكبير بالفنان العالمي «فاندام».

وسبق نجلاء بدر نجم وسط النادي الاهلي ومنتخب مصر «عمرو السولية» في حلقة 12 رمضان يوم الاربعاء 13-4-2022، وقام لاعب الاسماعيلي الاسبق بأول إعلان تجاري في حلقات هذا الموسم من برنامج المقالب، حيث شهدت جميع الحلقات السابقة مشاركة ضيف فنان في جزء من فيلم حركي مع الفنان العالمي فان دام.

وتواجد الفنان الكوميدي «أحمد فتحي» في حلقة يوم الاثنين الموافق 10 رمضان، وكان رابع حلقة يظهر فيها أحد الفنانين الرجال هذا العام، حيث سيطر العنصر النسوي على معظم الحلقات الأخرى.

وشهدت حلقة يوم الأحد 9 رمضان تواجد الفنانة المصرية الشابة «هدى مفتي»، وقامت بتغيير نظام البرنامج حين رفضت وضع مكياج خاص بالتصوير أو الشعر المستعار.

وحل الفنان السعودي الشهير «عبد الله السدحان» بطل المسلسل الكوميدي الشهير طاش ما طاش، ضيفًا على رامز موفي ستار في الحلقة 8.

مركز البث المباشر

مركز البث المباشر والتغطية الحية لمباريات اليوم في جميع البطولات والدوريات. مكتب ميركاتو داي للبث المباشر المكتوب لحظة بلحظة ومتابعة لآخر الأخبار والفاعليات.

مقالات ذات صلة