كرة القدم الأوروبية

ريال مدريد وليفربول يطاردان نجم بايرن ميونخ المهتم بالرحيل

يفكر جناح بايرن ميونيخ سيرج جنابري في الخروج من ملعب أليانز أرينا خلال سوق الانتقالات الصيفية القادمة، وسط اهتمام من ريال مدريد وليفربول.

وكان اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا لاعبًا مهمًا للفريق البافاري هذا الموسم، حيث سجل 14 هدفًا وقدم 10 تمريرات حاسمة في 37 مباراة في جميع المسابقات.

وبحسب موقع جول، فإن بايرن ميونيخ حريص على تمديد عقد جنابري الذي ينتهي في يونيو 2023، لكن هنالك بعض المسافة بين الطرفين حول اتفاقية محتملة، ما جعل اللاعب الدولي الألماني يفكر في تحدٍ جديد في مكان آخر.

ويضيف التقرير أن ريال مدريد اجتمع مع ممثلي جنابري بخصوص استعداده للانتقال إلى سانتياجو بيرنابيو، وأن النادي الملكي كان يراقب الجناح عن كثب على مدى السنوات الخمس الماضية.

كما أن زميل جنابري السابق ديفيد ألابا، الذي يمارس الآن مع ريال مدريد، يضغط على ناديه الحالي للتعاقد مع الألماني خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

في هذه الأثناء، يُعتقد أن مدرب ليفربول يورجن كلوب معجب بشدة بمواطنه، وقد حدد لاعب أرسنال السابق كبديل محتمل لمحمد صلاح، الذي لا يزال مستقبله على المدى الطويل في أنفيلد روود غير مؤكد.

كما اظهر عملاق الدوري الايطالي يوفنتوس، بعض الاهتمام بجنابري الفائز بـ 11 لقباً مع بايرن ميونيخ، بما في ذلك دوري أبطال أوروبا 2019-20، وثلاثة ألقاب في الدوري الألماني.

مقالات ذات صلة