تقارير صحفية

بعد شائعات انتقاله للاهلي.. الزمالك يرفض معاقبة فتوح بسبب رامز جلال

كشفت مصادر داخل نادي الزمالك، حقيقة وجود عقوبة مالية ضد احمد فتوح الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بعد ظهوره في برنامج المقالب الشهير مع الفنان رامز جلال الذي يبث عبر قنوات MBC.

وقالت المصادر: “إدارة الزمالك لن توقع أي عقوبات مالية ضد فتوح، بعدما حصل على أذن قبل سفره للمشاركة في البرنامج، وهو اتفق مع امير مرتضى منصور المشرف العام على كافة الأمور قبل الظهور مع رامز جلال”.

وأضافت: “لا يوجد بند في لائحة الزمالك يمنع اللاعب من الظهور في برامج تليفزيونية مع رامز جلال تحديدًا، رغم الهجوم الذي يقوم به رئيس النادي مرتضى منصور ضد برنامجه من وقت لآخر”.

وأوضحت المصادر، أن إدارة الزمالك أعطت الأذن لفتوح، كما أن اللاعب لم يتقاضى رواتبه بانتظام منذ أكثر من 7 شهور، وبالتالي تم السماح له بالظهور مع الفنان رامز جلال في برنامجه الشهير.

وكانت إدارة النادي الأبيض قد قامت مؤخرًا بعقد جلسة مع احمد فتوح من أجل انهاء كافة الأزمات التي احاطت باللاعب منذ الهجوم الذي تعرض له من جانب رئيس نادي الزمالك.

ازمة فتوح وشائعات انتقاله إلى الاهلي

وكان مرتضى منصور قد شن حملة انتقادات واسعة بعد لقاء الزمالك والداخلية ضمن منافسات بطولة الدوري المصري هذا الموسم.

واتهم رئيس الزمالك، الثنائي عبدالله جمعة واحمد فتوح بتعاطي مواد محظورة، خصوصا في وجود مندوبين عن المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات في تلك المباراة.

وقام بعدها اللاعبان بإجراء تحاليل أثبتت عدم تناولهما أي مواد منشطة كما ادعى رئيس نادي الزمالك.

وفي وقت سابق، هدد احمد فتوح باستغلال الهجوم الذي تعرض له والرحيل عن الزمالك، وفقًا للوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) لكن نجحت جهود الوساطة في إنهاء الأزمة.

ويتبقى في عقد أحمد فتوح مع نادي الزمالك موسمًا واحدًا بخلاف الموسم الجاري، وتسعى إدارة النادي لتمديد عقده، خصوصا في ظل الشائعات التي انتشرت خلال الفترة الماضية حول إمكانية انتقاله للنادي الاهلي الذي يحاول بشتى الطرق التعاقد مع ظهير أيسر ليكون بجوار التونسي علي معلول.

ادارة الاهلي تلقت اتصالات من جانب وسطاء للتعاقد مع احمد فتوح لاسيما مع قرب انتهاء عقده مع الزمالك، وامكانية سفره خارج مصر، ومن ثم التوقيع للنادي الاهلي، بنفس سيناريو محمود عبدالمنعم كهربا، لكن الفرق بأن لاعب الزمالك سيخرج بموافقة إدارة القلعة البيضاء، والتي سوف تضطر لقبول العروض الاحترافية حال اصراره على رفض تجديد عقده مع النادي.